المنوعات

نجم فيلم "ثور" يعلن الاعتزال بسبب الزهايمر

20.11.2022 | 21:22

أعلن الممثل الأسترالي، كريس همسوورث، عزمه التوقف عن نشاطاته الفنية، بعدما أخبره أطباء أن لديه الاستعداد الوراثي للإصابة بمرض الزهايمر.

وأضاف همسوورث (39 عاماً) في تصريحات لمجلة "فاريتي" الأمريكية إنه يخطط لأخذ إجازة طويلة بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية أن لديه نسختين من جين " أبو4" واحدة من كل من والديه؛ ما يعني أنه ربما يصاب بمرض ألزهايمر.

وأوضح صاحب شخصية البطل الخارق ”ثور“، أنه اكتشف أخيراً بالفعل أن لديه أعراض مرض ألزهايمر، وأنه من الممكن تشخيصه رسمياً بإصابته بالمرض خلال أشهر.  

وقال: ”عندما علمت بالخبر كان صادماً بالفعل، ولكن كل ما يقلقني في الحقيقة، أن يأتي وقت لا أتذكر فيه زوجتي وأبنائي مطلقا".

ولفت الممثل كريس هيمسوورث، إلى أنه يريد إنهاء شخصية ”ثور“، والتي يجسدها في عالم مارڤل السينمائي، قبل أن يتم تشخيصه بشكل رسمي بمرض الزهايمر، قائلا: ”أريد أن أضع له نهاية ممتازة للشخصية، قبل فوات الأوان".

يذكر أن آخر أفلام الممثل كريس هيمسوورث، كان " ذا لوف اند ثوندير" والذي منع من العرض في مصر والسعودية وقطر، وعدد آخر من الدول العربية، بسبب المشاهد المثلية.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.