الأخبار المحلية

بعد ان وجدت جثته ببناء مهجور.. الجهات المختصة تكشف ملابسات جريمة قتل بحمص

18.12.2020 | 22:51

كشفت الجهات المختصة ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها شخص وجد مقتولا باحد الابنية المهجورة في حي البياضة بحمص.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها انه بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في حمص حول تغيب المواطن ( محمد كنعان ) عن منزله في حي دير بعلبة بحمص والعثور على جثته مقتولاً بأحد الأبنية المهجورة في حي البياضة دون وجود ما يشير إلى الفاعل.

واضاف البيان انه وبعد جمع المعلومات والتحري دارت الشبهات حول وجود علاقة للمدعو ( علي . ر ) بحادثة القتل، خاصةً وأنه أخذ مبالغ مالية من ذوي المغدور بعد تغيبه بقصد إيصالها له بذريعة أنهما شريكان بالعمل وتوارى عن الأنظار بعد العثور على الجثة".

وتابع البيان من خلال البحث تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إلقاء القبض على ( علي . ر )  وتبين وجود جرح قاطع بيده".

واردف البيان انه بالتحقيق مع ( علي . ر )  اعترف بإقدامه على استدراج المغدور إلى أحد الأبنية المهجورة في حي البياضة بحجة أن صاحبه يريد ترميمه وأثناء تجوالهما بالبناء باغت المغدور بطعنة سكين كان قد أحضرها معه، وتمكن من ذبحه بالسكين بعد عراك دار بينهما أصيب على إثره القاتل بجروح في يده اليمنى وتلطخ حذائه بالدماء حيث قام بنقل الجثة إلى الطابع الرابع من البناء ووضع عليها الحجارة والتراب لإخفائها وسلب جوال المغدور وقام بكسره ورميه بالشارع العام، ثم توجه إلى منزل ذوي المغدور وأخذ من زوجته مبلغ /250.000/ مائتان وخمسين ألف ليرة سورية بحجة إيصالها للمغدور كونه يريد شراء مواد بناء وتوارى عن الأنظار ".

يشار الى انه تم التحرز على أداة الجريمة وحذاء القاتل الملطخ بالدماء، ويجري العمل على  تقديم القاتل إلى القضاء.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.