علوم وتكنولوجيا

Ulefone الصينية  هاتف جديد بمكبرات صوت Hi-Fi

Ulefone

20.03.2016 | 11:36

كشفت Ulefone الصينية، عن هاتف Ulefone Vienna الذكي، المزود بمكبرات صوتية تتمتع بتقنية  Hi-Fi بالإضافة لتضمين الهاتف بحساس بصمة.

وبحسب مواصفات الهاتف، فإنه ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة ذات الكلفة المنخفضة حيث يبلغ سعره 200 دولار أميركي، وهو مزود بشاشة قياس 5.5 إنش بدقة 1080×1920 بيكسل مصنوعة بتقنية IPS LCD مع طبقة حماية من نوع Gorilla Glass 3.

ويتمتع الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 13 ميغابيكسل مع مصباحي إضاءة LED Flash وحساس صورة من باناسونيك، بينما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 5 ميغابيكسل.

ويدعم الهاتف الذي يعمل بنظام تشغيل "آندرويد 5.1"، الاتصال عبر شريحتي SIM، ويدعم أيضاً الاتصالات اللاسلكية: 4G LTE, Bluetooth 4.0, Wi-Fi 802.11 b/g/n، أما البطارية فهي من "سوني" بسعة 3250 ميللي آمبير/ساعي.

وشريحة المعالجة في الهاتف هي MediaTek MT6753 بثمانية أنوية وبمعمارية 64-بت وبترددٍ قدره 1.3 غيغاهرتز، مع وحدة المعالجة الرسومية Mali-T720 P، وذاكرة وصوله العشوائية تأتي بسعة 3 غيغابايت من نوع LPDDR3 مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت قابلة للتوسعة.

 

وسيتوفر الهاتف في الأسواق بدءًا من نهاية نيسان القادم، وقد بدأ الطلب المسبق عليه في الصين.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.