المنوعات

أيمن رضا مدافعا عن أيمن زيدان "مين هادا يزن السيد"

18.10.2020 | 21:02

رد الفنان أيمن رضا على تصريحات زميله يزن السيد والتي اتهم فيها الفنان أيمن زيدان بأنه كان متحكما بالدراما السورية لسنوات طويلة عبر شركة الإنتاج التي يمتلكها.

وقال رضا في تصريحات تلفزيونية "مين يزن السيد ..؟ اذا بدي صرح هيك بدي أسأل مين هادا يزن السيد".

وأضاف رضا " يزن السيد هو بالأساس لاعب كرة قدم ، وأجا عالمهنة تعليقة، فما بحقله يحكي على مخرج أكاديمي اله تاريخ ومخرج وممثلين".

وتابع "احنا بنتعامل مع يزن السيد على أساس أنه شخصية حلوة ولاعب كرة القدم، وعلى هادا الأساس مابحقله يقيم أي ممثل".

وكان يزن السيد قدم اعتذاره للفنان أيمن زيدان بعد تصريحات له في برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني هشام حداد والتي اعتبر فيها أن زيدان كان في فترة من الفترات متحكما بالدراما ويجعل من يريد نجماً ومن لا يريد يبعده عن الساحة، وأنه صنع نجوم مثل باسم ياخور ايمن رضا ونجدت أنزور، بالاضافة الى أنه عمل على اقصاء الفنان فارس الحلو.  

وقال السيد في منشور عبر حسابه على فيسبوك: " أنا دائماً بزعل من حدا بيحكي شي ومابيعرف عنو شي وانا وقعت بنفس الغلط بحق قامة وأب وأخ كبير متل الأستاذ أيمن".

وأضاف" المشكلة أني ماعرفت عبر صح كنت يلي بقصدو أنه الأستاذ أيمن صاحب فضل كبير على كتير نجوم بعتذر منك ماكان لازم أحكي بشي مابعرف عنو كل الحب والأحترام لأسمك ومكانتك".  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بومبيو: لا ننوي تغيير سياستنا تجاه السلطات السورية لتامين إفراجها عن المخطوفين الأمريكيين

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم الأربعاء إن بلاده لا تنوي تغيير سياستها تجاه السلطات السورية  لتأمين أفراجها عن المخطوفين الأمريكيين وذلك تعليقا على تقارير تحدثت عن زيارة مسؤولين أمريكيين إلى سورية.