المنوعات

غسان الرحباني ينفي أنباء وفاة فيروز

22.05.2020 | 23:44

نفى الموسيقار اللبناني غسان الرحباني الشائعات المنتشرة خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أفادت بوفاة الفنانة فيروز.

وقال الرحباني المقرب من فيروز في تصريح لصحيفة النهار اللبنانية "فيروز بخير، واعتدنا كل سنة أن نسمع مثل هذه الشائعات".

وفي ذات السياق قال مصدر أخر مقرب من النجمة للصحيفة ذاتها، قائلاً " كل شهرين بطلعو هاك خبر... حالتها أحسن من حالتك ومن حالتي... متل الحديد"

وكانت أنباء تحدثت عن دخول فيروز البالغة من العمر 85 عاما الى مشفى الجامعة الأمريكية ببيروت ووفاتها هناك.

يذكر أن فيروز ظهرت مؤخرا في مقطع فيديو نشر على قناتها على يوتيوب وهي ترفع صلاتها عبر قراءة شفهية من الإنجيل المقدس حيث وجهت الدعوة الى شعوب الأرض في زمن تفشي وباء كورونا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الأسد يصدر مرسوماَ بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات

أصدر الرئيس بشار الاسد، يوم الخميس، مرسوماَ يقضي بتعديل مواد قانون تنظيم الجامعات، حيث منح فرصة تسجيل ثانية لطلاب المرحلة الجامعية المستنفدين وعام استثنائي لطلاب دراسات التأهيل والتخصص ودرجة الماجستير والدكتوراه

كيف تتخلص من "السموم الرقمية" خلال أزمة الوباء؟

في ظل سريان قواعد التباعد الاجتماعي، بسبب أزمة التفشي الوبائي لفيروس كورونا المستجد، ومع الأثر السلبي الذي تُخلّفه ساعات العزلة الطويلة على عقولنا، أصبحت هواتفنا المحمولة ملاذا لا يقدر بثمن بالنسبة لنا.

تشريح.. مسلسل مقابلة مع السيد ادم..

لا شك ان مسلسل مقابلة مع السيد ادم لاقى نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني لهذا العام ونجح في جذب المشاهد خلال معظم حلقاته الـ 33، ويمكن ان نقول كان من المسلسلات الجيدة التي عرضت في هذا الموسم (الاستثنائي) فهل كان بالامكان ان يكون افضل مما كان عليه؟