المنوعات

يسرا في مرمى الانتقادات بعد حديثها عن سمير غانم

24.07.2021 | 23:12

تعرضت الفنانة المصرية يسرا لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعد حديثها عن ذكرياتها مع الفنان الراحل سمير غانم خلال لقاء تلفزيوني على محطة "DMC" المصرية.

وتحدثت يسرا عن علاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعها بالراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وعن أبرز الذكريات التي جمعتهما، بقولها "الصداقة القوية محدش حد يخترقها، ولايكسرها ولايلغيها مهما حصل".

وأضافت يسرا :"اللي بيني وبينهم أكبر من توقعات أي حد"، وأثارت هذه التصريحات غضب الجمهور الذي استذكر مشاركة يسرا في حفل زفاف بعد ساعات من مغادرتها جنازة سمير غانم حيث ظهرت وهي تغني وترقص برفقة الفنان عمرو دياب.

وبعدما نشرت يسرا مقتطفات من اللقاء عبر حسابها على انستغرام اضطرت لالغاء خاصية التعليقات على الصورة التي نشرتها مع سمير غانم لتجنب التعليقات السلبية.

ومن جهة أخرى اعتبرت يسرا أن مواقع التواصل الإجتماعي حاليًا صنعت نجومًا لا يستحقون هذا الأمر وسببت لهم شهرة في دقائق.

وأضافت قائلة: "فيه ناس بتدفع فلوس في السوشيال ميديا علشان تشتمك وبتبفي معروفة لحساب مين".

وأشارت إلى أن البعض صنع نجوماً لا يستحقون الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "السوشيال ميديا خلت فنانين بقوا نجوم في 5 دقائق وتاريخهم الفني مفيش ولا تعبوا ولا حاجة، ده أنا كنت بدهن الحيطة مع يوسف شاهين في الاستوديو وكنت مبسوطة!"، فالسوشيال بتدى فرصة لناس لا تستحق".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -