المنوعات

"عنبر12" مسلسل عن ضحايا انفجار مرفأ بيروت

29.08.2020 | 21:10

أعلنت شركة "الصباح" اللبنانية للإنتاج الفني عن نيتها تصوير عمل درامي بعنوان "عنبر12" يروي خلاله شهادات الناجين من كارثة انفجار مرفأ بيروت الذي أودى بحياة المئات.   

وقال صادق الصباح صاحب شركة "صبّاح إخوان" في تغريدة عبر حسابه على تويتر "عنبر 12" قصص الناس يلي ما نحكت"، مشيرا الى مردود العمل سيمنح لمتضرري التفجير من دون إعطاء أي تفاصيل أخرى حول المشروع.

وفي سياق متصل ذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية أن العمل يتألف من 5 حلقات، ومن المقرر أن ينطلق تصويره في نهاية العام الحالي على أن يعرض بداية العام المقبل.

ويسرد المسلسل قصة شخصيات غيّر الإنفجار مسار حياتها رأساً على عقب ضمن سياق درامي إنساني، على أن تكتبه مجموعة كتّاب يتحدثون عن الضحايا الذين قضوا في الكارثة.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.