المنوعات

ديمة الجندي: سلوم حداد أو من رآني في أدوار الشر ولست مظلومة

الممثلة ديمة الجندي

09.05.2016 | 09:18

كشفت الممثلة ديمة الجندي أن  الفنّان القدير سلّوم حدّاد أوّل من رأى كم تليق بها أدوار الشر بسبب ملامحها المميزة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها ليست مظلومة فنياً ولكنها لم تأخذ حقها بعد وأن بعض المخرجين ليسوا مستعدين للمغامرة بشخص جديد.

ونقلت صحيفة "الحياة" اللندنية عن الجندي أن " أدواري السلبية قليلة جداً، في دور أو دورين فقط, أحب أن أنوّع، ولكن من مشكلات مهنتنا أنه إذا نجح الممثل في نوع محدد يتم تأطيره فيه، فلا يأخذ فرصة ليقدم شيئاً مختلفاً".

 

وأضافت الجندي "لست مظلومة ولكن لم آخذ حقي بعد، قدمت الكثير ولم أجد المقابل الذي يشعرني بالراحة، أحتاج إلى خطوات أخرى لأصل إلى ما يريحني, التكريس الدائم لبعض الممثلين، يسحب الأدوار ممن يستحقونها، إضافةً إلى المحسوبيات في الاختيارات، وعدم حماسة المخرجين للمغامرة بشخص جديد، وتسويق شركات الإنتاج أسماء معينة أصبحت ترويجية".

 

وحول علاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي , قالت الجندي أنا "مقلّة كثيراً في التواجد على الـ (سوشيال ميديا)، ليس لديّ هوس المتابعين وتجميع المعجبين، لكن لديّ هوس بمن يحبونني ويقدّرون عملي فقاعات كثيرة تظهر وتسقط بعدها، كل ذلك مؤقت، المحك في الأعمال التي تظهر من يستحق الوزن والقيمة، بعض الممثلين لديهم آلاف وملايين المتابعين، لكن الناس يعون جيداً إن كانوا يستحقون أم لا".

 

وتواصل الجندي حالياً  تصوير مشاهدها في عملين للموسم الحالي، عبر "تحت الحزام" الجزء الثاني من "العرّاب – نادي الشرق"، بشخصية المهندسة "نسرين" الجديدة في المسلسل, وعملها الثاني غير مسموح لنا أن نتحدث عنه، فهو مفاجأة لرمضان 2016، أستطيع أن اقول أنه عمل عربي ضخم، وأجسّد فيه دوراً لم أقدّم مثله في حياتي، والفنانة آسيل عمران موجودة فيه أيضاً.

 

وانتهت  الجندي من تصوير دورها في بطولة خماسية  "إمرأة كالقمر" ضمن مسلسل "أهل الغرام 3"، وشاركت في ثلاثية "موطني" التي عُرضت أخيراً ضمن مسلسل "مدرسة الحب".

 

وديمة الجندي ممثلة سورية من مواليد 1976 بدايتها الفنية عام 1998 وهي طليقة  المخرج فراس دهني ولديهم ابنه اسمها تيا.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.