المنوعات

كلب يخون صاحبه .. ماذا فعل؟

الكلب وصاحبه

13.05.2017 | 23:18

 

اقدم كلب من فصيلة "روت فايلر" على كسر رقبة حارسه ولم يتركها إلا بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة، ما أثار حالة من الذعر بين رجال الشرطة.

 ونقلت صحيفة "ديلي ميل البريطانية"  عن أحد أفراد الشرطة أن الحارس فوجئ بهجوم الكلب "روت فايلر"عليه فور أن فك قيوده، ما أصابه بصدمة، عجز عندها عن التحرك، ما مكنه من رقبته ليطبق عليها بشكل عجز معه رجال الشرطة من تخليص الحارس من بين فكيه إلى أن اختنق ومات.

ووفقًا لشاهد عيان دخل رجال الشرطة في مواجهة شديدة مع الكلب لمدة 3 ساعات للسيطرة عليه، لكنهم تمكنوا- باستخدام العصي والحجارة- من تكبيله، وحمل جثة الحارس، لافتا إلى أن الكلب الآن محتجز في الحبس التابع للشرطة المحلية.

ويذكر انه في حادثة مشابهة كان قد تعرض رجل يجري مقابلة مع فريق قناة بي بي سي، لهجوم من قبل كلبه أدى إلى وفاته بسبب خسارة كميات كبيرة من الدم وتضرر الشعب الهوائية بسبب عضة الكلب.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.