علوم وتكنولوجيا
"سامسونغ" تقدم عروضاً على مستخدمي "نوت 7".. فهل تستمر بإنتاج "نوت"؟
عرضت "سامسونغ" على اصحاب هواتف "غالاكسي نوت 7" استبدال هاتفهم مقابل حصولهم على هاتف "غالاكسي اس 7" وغالاكسي اس 7 بلس".
وبحسب mashable، فإنه يمكن لاصحاب "نوت 7" انتظار الحصول على الإصدارات القادمة من هواتف "غالاكسي اس 8" و"غالاكسي نوت 8" العام القادم بنصف السعر.
ويعتبر عرض خصم السعر على "نوت 8" بمثابة نفي التقارير التي تحدثت حول توقف الشركة عن انتاج إنتاج "نوت" بشكل نهائي.
ويعتبر انتظار انتاج "غالاكسي اس 7" وغالاكسي نوت 8" مخاطرة بحسب التقارير، حيث يتعرض المستخم لاحتمال انفجار "نوت 7" وهو ينتظر هذا العرض.
سيريانيوز
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
"تجمع 17 نيسان" ينظم اعتصاماَ أمام البرلمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية
وزير الطاقة: الوضع المائي على نهر الفرات يشهد تحسناً تدريجياً
احتجاجات سائقي الشاحنات في محيط معبر نصيب الحدودي
الاحتلال الاسرائيلي يتوغل بريف القنيطرة ويعتقل عدة شبان
وفاة عامل واصابة اخرين بانفجار في صوامع كفربهم بريف حماه
بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا
وفاة 3 أشخاص بحادث سير بريف ادلب


