المنوعات

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد طليقها حسام حبيب بتهمة الاحتيال

21.07.2022 | 18:03

تقدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام ضد طليقها الفنان حسام حبيب بتهمة النصب عليها بمبلغ يصل إلى 172 ألف دولار.

ونقلت وسائل اعلام مصرية عن المستشار القانوني لشيرين المحامي ياسر قنطوش أن البلاغ يتضمن إن ”الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة، ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات الشراء، واتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو 325 ألف جنيه (172 ألف دولار) وتم الاتفاق مع المعرض على قيام الشاكية بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي على حساب المعرض".

وأضاف قنطوش ”فوجئت الشاكية بتحويل المبلغ بالكامل لحساب المعرض، وقيام المشكو في حقه باستلام أوراق السيارة وإنهاء جميع أوراقها باسمه، وتم استخراج رخصة السيارة باسمه، وقام بنقل ملكيتها باسمه".

وتابع البلاغ أنه ”عندما علمت الشاكية بتلك الواقعة دون إذنها أو موافقتها بذلك أقنعها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما آنذاك، ووافقت على سداد ثمن السيارة".

وأوضح المستشار القانوني أنه بعد وقوع الطلاق بين الطرفين طلبت شيرين من حبيب منه نقل الملكية أو سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقًا.

ووفقاً لقنطوش فقد أدركت شيرين أنه تعرضت لعملية نصب، حيث إنها قامت بسداد كامل قيمة السيارة من أموالها الخاصة، وقامت بتحويل المبلغ من حسابها الشخصي بالبنك لحساب معرض السيارات.

وواصل ” بسبب وجود مانع أدبي، العلاقة الزوجية بينهما آنذاك، لم تطالبه بسداد قيمة السيارة أو نقل الملكية لها وقت علمها بالواقعة، وبعد الطلاق أخذ يماطل ويسوف في سداد قيمة السيارة".

وكانت شيرين عبد الوهاب تطرقت مؤخراً إلى تفاصيل خلافها مع طليقها احسام حبيب وذلك في مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي.

واتهمت شيرين طليقها بالسعي إلى تدميرها معتبرة أنه شخص يحتاج للعلاج النفسي لأن يرغب أن تكون أمامه فقط كما أنه لايستطيع أن يراها ناجحة أو سعيدة، وكشفت أيضاً عن تعرضها للضرب بعنف والشتم من قبله

وأشارت شيرين إلى أن حسام حبيب إنسان مزاجي جداً وتسبب بخسارتها لأهلها وأقاربها وأشعرها أن الدنيا كلها تتآمر ضدها

وختمت شيرين برسالة قائلة : لو حد شاف حسام حبيب يبول ويتف عليه

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -