أخبار الرياضة

التونسية أنس جابر تبلغ نهائي بطولة برلين لكرة المضرب على الملاعب العشبية

التونسية أنس جابر

19.06.2022 | 13:13

تأهلت التونسية أنس جابر، المصنفة رابعة عالميا، إلى نهائي بطولة برلين لكرة المضرب على الملاعب العشبية، إثر فوزها السبت على الأمريكية كوكو غوف 7-6 و6-2.

وتواجه جابر التي يطلق عليها التونسيون لقب "وزيرة السعادة" في المباراة النهائية السويسرية بليندا بنشيتش.

وتأمل التونسية، بعد بلوغها النهائي الرابع لها هذا العام وخروجها المخيب من رولان غاروس، في تحقيق اللقب الثاني في مسيرتها والاستعداد بأفضل طريقة لبطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى.

وحققت جابر فوزها الثاني على غوف، وصيفة رولان غاروس هذا العام، في خامس مواجهة بينهما.

وكانت جابر (27 عاما) خسرت هذا العام نهائي دورة تشارلستون الأمريكية أمام بنتشيتش. ورغم أنها ثأرت منها بإقصائها من دور الـ16 في دورة مدريد للألف في طريقها إلى اللقب الثاني في مسيرتها، إلا أنها أكدت أنها ترغب في الثأر في مباراة نهائية.

وأحرزت جابر أول لقب في مسيرتها في دورة برمنغهام على الملاعب العشبية العام الماضي، قبل أن تبلغ الدور ربع النهائي في ويمبلدون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.