أخبار الرياضة

التونسية أنس جابر تبلغ نهائي بطولة برلين لكرة المضرب على الملاعب العشبية

التونسية أنس جابر

19.06.2022 | 13:13

تأهلت التونسية أنس جابر، المصنفة رابعة عالميا، إلى نهائي بطولة برلين لكرة المضرب على الملاعب العشبية، إثر فوزها السبت على الأمريكية كوكو غوف 7-6 و6-2.

وتواجه جابر التي يطلق عليها التونسيون لقب "وزيرة السعادة" في المباراة النهائية السويسرية بليندا بنشيتش.

وتأمل التونسية، بعد بلوغها النهائي الرابع لها هذا العام وخروجها المخيب من رولان غاروس، في تحقيق اللقب الثاني في مسيرتها والاستعداد بأفضل طريقة لبطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى.

وحققت جابر فوزها الثاني على غوف، وصيفة رولان غاروس هذا العام، في خامس مواجهة بينهما.

وكانت جابر (27 عاما) خسرت هذا العام نهائي دورة تشارلستون الأمريكية أمام بنتشيتش. ورغم أنها ثأرت منها بإقصائها من دور الـ16 في دورة مدريد للألف في طريقها إلى اللقب الثاني في مسيرتها، إلا أنها أكدت أنها ترغب في الثأر في مباراة نهائية.

وأحرزت جابر أول لقب في مسيرتها في دورة برمنغهام على الملاعب العشبية العام الماضي، قبل أن تبلغ الدور ربع النهائي في ويمبلدون.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على طاولة الحكومة.. تنشيط العملية الانتاجية وتطوير عمل الجمارك وفرز خريجي الكليات التطبيقية

ناقش مجلس الوزراء بشكل موسع واقع العملية الإنتاجية وحركة النشاط الاقتصادي والسياسة النقدية والمالية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي وتسهيل التعاملات التجارية.

روسيا: هدف تقرير منظمة الكيماوي عن هجوم دوما هو تبرير للعدوان الغربي على سوريا

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن الهدف من التقرير الذي أصده فريق التحقيق التابع لمنظمة حظر الاسلحة الكيماوية والذي يتهم من خلاله النظام السوري بشن هجوم كيماوي على دوما عام 2018، هو تبرير" العدوان الغربي" على سوريا.