الأخبار المحلية

مع تواصل القصف على ريفها.. ضحايا بانفجار سيارة في مدينة ادلب

24.08.2019 | 22:40

سقط ضحايا، يوم السبت، جراء انفجار سيارة مفخخة وسط مدينة ادلب، بالتزامن مع تواصل عمليات القصف التي استهدفت مناطق بريفها.

وذكرت مصادر معارضة على مواقع التواصل الاجتماعي ان انفجار سيارة مفخخة وقع في حي القصور بمدينة ادلب، مما اسفر عن سقوط قتيل وعدد من الجرحى.

ولم تعلن حتى الان أي جهة مسؤوليتها عن التفجير.

وفي سياق متصل، تحدثت المصادر عن قصف شنه طيران النظامي على مناطق وبلدات جبالا وجرجناز والتح و والتمانعة وكفرسجنة وحيش ومحيط كفرنبل .

 ويشن الجيش النظامي بشكل يومي، مدعوماَ من الطيران الروسي، غارات جوية على المناطق التي تسيطر عليها المعارضة المسلحة في ريفي حماة وإدلب، مع احتدام المعارك على عدة محاور بين النظامي وفصائل المعارضة المسلحة

وتمكن الجيش النظامي،  من تحقيق تقدماَ في ريفي حماه و ادلب ، خلال حملاته العسكرية على مواقع لفصائل المعارضة المسلحة والتي بدأت في نيسان الماضي، وكان اخر تقدم للنظامي هو السيطرة على بلدة خان شيخون بادلب.

سيريانيوز

 


TAG:

8 دقائق مضبوطة.. دلالات خطاب الأسد الأخير؟

ظهر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين في خطاب متلفز موجه إلى جمهوره حول "الانتصارات" التي حققها الجيش السوري وحلفائه في حلب مؤخرا والتي أنهت تواجد الفصائل المسلحة في غربي المدينة وأنهت معها سنوات طويلة من معاناة الأهالي هناك.

ماذا يفعل جورج وسوف في قطر؟

كشفت تقارير اعلامية أن الفنان السوري، جورج وسوف قام بزيارة خاصة في قطر، للقاء ابنته "عيون" التي رزق بها من طليقته، بطلة سباقات الرالي القطرية، الأردنية الجنسية ندى زيدان.