علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تطلق تطبيق عرض الفيديو لشاشات "سامسونغ" الذكية

28.02.2017 | 20:28

أطلقت "فيسبوك" تطبيق مخصص للفيديو على شاشات "سامسونغ" الذكية، كأولى الشاشات التي تحصل على هذا التطبيق بعد فترة من إطلاقه.
 

وبحسب " news.samsung"، فإن التطبيق سيكون متاح  لإصدارات شاشات "سامسونغ" الذكية لأعوام 2015، و2016، و2017 ويُمكن تنزيله عبر Samsung Smart Hub.

 

ويتيح التطبيق امكانية مشاهدة مقاطع فيديو "فيسبوك" مباشرة من شاشة التلفاز، حيث يُمكن للمستخدم مشاهدة المحتوى المشارك بواسطة الأصدقاء، أو المنشور عبر الصحفات التي يعجب بها، أو مقاطع البث المباشر.

 

ويحتاج استخدام الميزة إلى تسجيل الدخول بحساب "فيسبوك"، وسيكون التطبيق متاحاً لمنصات الشاشات الأخرى مثل "آبل تي في" و"أمازون فاير تي في"، ومستقبلاً إلى شاشات "إل جي" الذكية.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.