المنوعات

نجمان تركيان يناشدان لإنقاذ عائلتيهما

08.02.2023 | 15:51

أطلق الممثلان التركيان جاغري شيتناك، وميليسا أصلي نداء استغاثة بالجهات المعنية لإنقاذ عائلتيهما من تحت أنقاض المباني التي هدمت جراء الزلزال المدمر الذي ضرب جنوب البلاد، الاثنين. 

وكتبت ميليسيا نجمة مسلسل حب أعمى في تغريدة على تويتر: "جدتي لا تستطيع المشي، إنها مريضة… هي وخالتي محاصرتان في المبنى.. لا نعرف ما هي حالتهما الآن".

ووثقت الفنانة عنوان منزل جدتها في التعليق، وطلبت من الأشخاص المتواجدين هناك محاولة مساعدتهما، أو إعطائها أي خبر عنهما؟.

أما شيتناك، أحد نجوم مسلسل " أنت اطرق بابي" استنجد عبر حسابه على تويتر، بالسلطات التركية، وجمهوره المتابع له، للبحث عن والدته التي كانت متواجدة في أحد المباني التي تعرضت للتدمير بسبب الزلزال

وكتب شيتناك: "هاتاي، أنطاكيا، سوملر، هذا المبنى وُلدت وكبرت وترعرعت فيه، وهو الآن مهدم، كانت أمي هناك، هذا المبنى هو الأعلى والأكثر اكتظاظا بالسكان بشكل دائم، يُرجى التواصل والمساعدة في إنقاذ المزيد من الأشخاص".

وبلغ عدد ضحايا الزلزال المدمر في تركيا و سوريا 5 آلاف قتيل و24 ألف جريح، حتى ساعات ظهر الثلاثاء، في حصيلة غير نهائية، وقابلة للزيادة بسبب وجود مئات العائلات تحت الأنقاض.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.