علوم وتكنولوجيا

"OUKITEL" تقدم ساعة ذكية مع زجاج الياقوت بـ51 دولاراً فقط

OUKITEL A29

08.12.2015 | 14:53

كشفت "OUKITEL" الصينية، عن عروض جديدة بمناسبة أعياد نهاية العام، وتتضمن تخفيضات على ساعتها الذكية "OUKITEL A29" المحمية بزجاج الياقوت، إضافة إلى هاتفي "OUKITEL K4000"، و"OUKITEL K6000".

 

وبحسب مصادر صحفية، فإن ساعة "OUKITEL A29 متوافقة مع هواتف "أندرويد"، و"iOS"، إلا أنها لا تعمل بنظام تشغيل "أندرويد وير"، وتحمل شاشة قياس 1.22 إنش، دقة 240×240 بيكسل، محمية من الكسر بطبقة من زجاج الياقوت.

 

 وتعمل OUKITEL A29"، بمعالج "MTK2502"، من "ميدياتيك"، وتدعم تقنية حساس ضربات القلب، إلى جانب الخطوات وتتبّع النوم.

 

وتعمل الساعة على مزامنة جهات الاتصال، إضافة إلى سجل المكالمات والرسائل مع الهاتف، وتدعم شريحة اتصال "SIM"، تسمح بإجراء المكالمات الهاتفية، وتأتي مقاومة للماء بمعيار "IP53".

 

وتتيح "OUKITEL A29"، تشغيل الموسيقا المخزنة عليها مباشرة، إلة جانب تشغيل الموسيقا على الهاتف، وتقدم مجموعة من التطبيقات الأساسية مثل مسجل الصوت والآلة الحاسب.

 

وتتوفر الساعة بسعر 50.99 دولار أميركي، وجميع العروض متوفرة مع الشحن المجاني إلى جميع دول العالم.

 

وأعلنت "OUKITEL"، عن ساعتها الذكية "A29"، في 14 تشرين الثاني الماضي، وتدعم منفذ للشريحة "SIM"، وتتيح إجراء المكالمات والرد عليها، وتقدم تقنية "البلوتوث 4.0"، يسمح ربط الساعة بالهاتف الذكي.

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

"MotionSavvy" تطلق لوحي مخصص للصم

 

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.