علوم وتكنولوجيا

"OUKITEL" تقدم ساعة ذكية مع زجاج الياقوت بـ51 دولاراً فقط

OUKITEL A29

08.12.2015 | 14:53

كشفت "OUKITEL" الصينية، عن عروض جديدة بمناسبة أعياد نهاية العام، وتتضمن تخفيضات على ساعتها الذكية "OUKITEL A29" المحمية بزجاج الياقوت، إضافة إلى هاتفي "OUKITEL K4000"، و"OUKITEL K6000".

 

وبحسب مصادر صحفية، فإن ساعة "OUKITEL A29 متوافقة مع هواتف "أندرويد"، و"iOS"، إلا أنها لا تعمل بنظام تشغيل "أندرويد وير"، وتحمل شاشة قياس 1.22 إنش، دقة 240×240 بيكسل، محمية من الكسر بطبقة من زجاج الياقوت.

 

 وتعمل OUKITEL A29"، بمعالج "MTK2502"، من "ميدياتيك"، وتدعم تقنية حساس ضربات القلب، إلى جانب الخطوات وتتبّع النوم.

 

وتعمل الساعة على مزامنة جهات الاتصال، إضافة إلى سجل المكالمات والرسائل مع الهاتف، وتدعم شريحة اتصال "SIM"، تسمح بإجراء المكالمات الهاتفية، وتأتي مقاومة للماء بمعيار "IP53".

 

وتتيح "OUKITEL A29"، تشغيل الموسيقا المخزنة عليها مباشرة، إلة جانب تشغيل الموسيقا على الهاتف، وتقدم مجموعة من التطبيقات الأساسية مثل مسجل الصوت والآلة الحاسب.

 

وتتوفر الساعة بسعر 50.99 دولار أميركي، وجميع العروض متوفرة مع الشحن المجاني إلى جميع دول العالم.

 

وأعلنت "OUKITEL"، عن ساعتها الذكية "A29"، في 14 تشرين الثاني الماضي، وتدعم منفذ للشريحة "SIM"، وتتيح إجراء المكالمات والرد عليها، وتقدم تقنية "البلوتوث 4.0"، يسمح ربط الساعة بالهاتف الذكي.

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

"MotionSavvy" تطلق لوحي مخصص للصم

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.