المنوعات

سوسن ميخائيل: كنت سأترشح للبرلمان للحصول على قرض "بس خفت أنجح"

الممثلة سوسن ميخائيل

16.06.2016 | 10:22

انتقدت الممثلة سوسن ميخائيل الأوضاع المعيشية السيئة حالياً في سورية , مشيرة بطريقة مازحة إلى أنها كانت ستترشح لمجلس الشعب بهدف الحصول على قرض لكنها خافت أن تنجح.

وقالت سوسن في حوار إذاعي عبر إذاعة "المدينة أف أم" إنها مستاءة بسبب الأوضاع المعيشية المتردية في سوريا، لافتة بطريقة المزاح إلى أنها كانت ستترشح للمجلس الشعب لتتمكن من الحصول على قرض من أحد المصارف إلا أنها تراجعت خشية من أن يتم انتخابها بالفعل.

 

وفي الوقت ذاته, عبرت ميخائيل عن عدم رضاها على "مشاركتها بمسلسلات البيئة الشامية مثل (عطر الشام، طوق، البنات 3) والسبب وراء ذلك هو أن الأدوار في هذا النوع من المسلسلات تكون مساحة الإبداع فيه قليلة ومحدودة ولكنها تبقى الأكثر رواجاً للمحطات".

 

وأضافت ميخائيل أنها "تعرضت للإسغلال من قبل البعض في الوسط الفني خاصة بموضوع الأجر وأنها لا يمكن أن تطلب دوراً من أي مخرج".

 

ومن جهة أخرى, كشفت ميخائيل عن ممثلتها المفضلة، وَهي أمل عرفة، مشيرة إلى إعجابها بـستايل النجمة جيني آسبر وَرقي سلمى المصري.

 

وسوسن ميخائيل ممثلة سورية، ولدت في عام 1968، درست في قسم المكتبات بكلية الآداب التابعة لجامعة دمشق، ومنذ منتصف حقبة التسعينات، تخصصت بشكل كبير في التمثيل للدراما التليفزيونية السورية والأردنية، من أبرز أعمالهاحمام القيشاني، الانتظار، انتقام الوردة, وشاركت هذا العام في مسلسلات عطر الشام, وسليمو وحريمو, ولست جارية, وطوق البنات3, ونحن لها.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.