المنوعات

وفاة أحد مشتركي برنامج "اراب ايدول" أمام منزله بالجزائر

30.09.2019 | 23:08

توفي الفنان الجزائري محمد الخامس زغدي، أحد مشتركي برنامج "اراب ايدول"، عن عمر الـ26 سنة،  حيث تم العثور على جثته أمام منزله، في ولاية وادي سوف جنوب شرقي الجزائر.

ونشرت صفحة الزغدي الرسمية على الفيسبوك  منشور حداد جاء فيه "البقاء والدوام لله وفاة الفنان محمد الخامس زغدي كل نفس ذائقة الموت ارجوا منكم الدعاء له بالرحمة ان لله وانا اليه راجعون يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ... كان فاعل خير وصبور وطيب القلب ويحن على الناس ربي ادى امانتوا ما نقول الا مايرضي الله".

وتضاربت الروايات حول أسباب الوفاة، فتحدثت بعض التقارير ان الفنان توفي بسبب حادث سير، فيما أشارت بعض المصادر الى انه تعرض لجريمة قتل بجوار منزله، في حين تناقلت مصادر اخرى أنباء على لسان مقربين من الراحل، بأن الزغدي تسلق عمود كهربائي من أجل القفز إلى منزله، بعد أن فقد مفتاحه الخاص، لينتهي الأمر بسقوطه منه ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الظهور الأخير للزغدي يوم الاحد الماضي، مع الموهبة الجزائرية عايدة أوملو للاحتفال بتأهلها لمرحلة العروض المباشرة من الموسم الخامس لبرنامج "ذا فويس"، بعدما تم اختيارها لتنضم لفريق المطربة أحلام.

يشار الى ان الزغدي لديه ألبومات غنائية، وعرف من خلال مشاركاته في برامج ومسابقات غنائية  أبرزها برنامج  "اراب ايدول"، في موسمه الثاني عام 2013، و برنامج "محمد عبده وفنان العرب" عام 2015.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.