الأخبار المحلية

الجهات المختصة تكشف ملابسات جريمة قتل في جبلة

31.08.2024 | 15:17

كشف فرع الأمن الجنائي في اللاذقية ملابسات جريمة قتل شخص في منطقة جبلة والقى القبض على الفاعلين.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها بانه "من خلال والبحث وجمع المعلومات من قبل فرع الأمن الجنائي في اللاذقية حول جريمة قتل المغدور (ذو الفقار . خ) والذي عثر على جثته مصابة بطلق ناري ومرمية على اوتستراد (جبلة ــ اللاذقية) جانب نهر (الشراشير) اشتبه الفرع بشخصين هما المدعوان (فؤاد . ق) و(علي . ح)".

وأضاف البيان بانه تم إلقاء القبض عليهما في منطقة جبلة وحجز مركبة نوع (بيجو) مستأجرة من قبل المقبوض عليه الأول".

وتابع البيان انه "بالتحقيق معهما ومواجهتهما بالأدلة والبراهين اعترفا بارتكابهما جريمة القتل بحق المغدور حيث قاما باستدراجه من منزله على متن المركبة المذكورة بحجة حل خلاف شخصي بين المقبوض عليه (علي) والمغدور، حيث أقدم المقبوض عليه (علي) على تلقيم مسدس حربي كان بحوزته وأطلق النار باتجاه رأس المغدور فسقط أرضاً وقام بضربه بكلتا يديه وسبه وشتمه".

وتابع البيان ان المقبوض عليهما قاما بحمل جـثة القتيل وقاما بوضع الجثة في المركبة ثم رميها بين الأعشاب والتخلص من أغراض المغدور ورميها بالقرب من جسر القطار كما قام المقبوض عليه (علي) مرة أخرى بإطـلاق النار باتجاه قلب المغدور للتأكد من وفاته، ثم توجها إلى منزل المقبوض عليه (فؤاد) وقاما بتفكيك المسدس لأجزاء وتكسيره ورميه بنهر الفوار وتنظيف المركبة من آثار الدماء".

واردف البيان انه "بدلالة المقبوض عليهما تم العثور على بقايا أداة الجريمة، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحقهما وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما".

 

سيريانيوز


TAG: