أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يعزز صدارته لترتيب الدوري الألماني برباعية نظيفة بشباك يونيون برلين

بايرن ميونخ

20.03.2022 | 13:12

عزز بايرن ميونخ صدارته لترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) عقب فوزه على ضيفه يونيون برلين 4 - صفر يوم السبت ضمن منافسات المرحلة 27 من المسابقة.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 63 نقطة، ليزيد الفارق بينه وبين ملاحقه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط، لكن الوصيف سيكون على موعد مع إمكانية تقليص الفارق مجددا حينما يلعب غدا مع مضيف كولون.

على الجانب الآخر تجمد رصيد يونيون برلين عند 38 نقطة في المركز الثامن، وتقدم الفريق البافاري عن طريق كينغسلي كومان في الدقيقة 16، قبل أن يضيف زميله نيانزو كواسي الهدف الثاني في الديقة 25.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث من ضربة جزاء، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 47.

سيريانيوز

المالية تحدد موعد الاصدار الثالث لسندات الخزينة.. وتسمح للأفراد بالمشاركة به

اعلنت وزارة المالية عن المزاد الثالث للأوراق المالية الحكومية لعام 2022، لإصدار سندات خزينة بأجل سنتين، وبنطاق مستهدف بقيمة 100 مليار ليرة سورية، حيث سيقام المزاد يوم الإثنين 10/10/2022، وسيكون تاريخ التسوية في 16/10/2022.

المقداد ولافروف يؤكدان على أهمية مسار أستانا وعدم عرقلة الدول الغربية لمشاريع التعافي المبكر

اكد وزير الخارجية فيصل المقداد ونظيره الروسي سيرغي لافروف على أهمية مسار أستانا وضرورة عدم عرقلة الدول الغربية لتنفيذ مشاريع التعافي المبكر في سورية ووفاء الدول المانحة لالتزاماتها في هذا المجال.

اتفاق سوري لبناني عراقي أردني على تسهيل انسياب السلع الزراعية بين الدول الـ 4

اتفق وزراء الزراعة في سوريا والعراق والأردن ولبنان، خلال الاجتماعات التي انعقدت في العاصمة عمان، على إنشاء مركز إقليمي للأمن الغذائي، وتعزيز التبادل التجاري، وتسهيل انسياب السلع الزراعية بين الدول الأربع.

المقداد يبحث مع نظيره الإيراني في نيويورك التنسيق لمواجهة الاجراءات الغربية المفروضة على بلديهما

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد نظيره الايراني حسن امير عبد اللهيان على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، وأجرى مباحثات معه حول الملف السوري و تطورات الاوضاع في المنطقة.