المنوعات

تبرئة نجمة اراب ايدول السابقة من تهمة ابتزاز المشاهير

08.05.2020 | 13:28

قررت محكمة مغربية اسقاط التهم الموجهة للفنانة دنيا بطمة نجمة برنامج "اراب ايدول" السابقة وشقيقتها ابتسام بدعوى تورطهما في انشاء حساب على موقع "سناب شات" يقوم بابتزاز المشاهير والفنانين. 

وذكرت وسائل اعلام مغربية أن المحكمة قررت حفظ الملف إلى حين ظهور أدلة جديدة، بعد أن اعتبرت أن الأدلة ضد دنيا بطمة وشقيقتها غير كافية.

كما أقرت المحكمة استمرار وضع دنيا بطمة وشقيقتها تحت المراقبة بتهم: "بث وقائع كاذبة بغرض المس بحياة أشخاص قصد التشهير بهم، والمشاركة في ذلك، والتهديد".ومنعهما من السفر خارج البلاد.  

وكانت السلطات المغربية أحالت بطمة وشقيقتها للقضاء في كانون الأول عام 2019 بعدما ورد اسمها في قضية  حساب"حمزة مون بيبي" على موقع "سناب شات". 

 وأظهرت التحقيقات تورط بطمة مع أفراد في شبكة تقوم بالاتفاق مع أصحاب ملاهي ليلية، لتصوير المشاهير وأصحاب النفوذ وابتزازهم.   

من جانبها نفت دنيا بطمة خلال التحقيقات علاقتها بالحساب، وتورطها في التشهير والإساءة إلى مجموعة من الضحايا عبر استغلال الحساب الشهير.

يذكر أن دنيا بطمة شاركت في الموسم الأول لبرنامج "اراب ايدول" لاكتشاف المواهب الغنائية وحلت في المركز الثاني خلف المصرية كارمن سليمان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.