علوم وتكنولوجيا

بشاشة مزدوجة قابلة للتدوير ... ال جي تستعد لاطلاق أحدث هواتفها

15.09.2020 | 19:11

تستعد شركة إل جي الكورية الجنوبية لاطلاق هاتفها الذكي الجديد "وينغ" الشهر القادم والذي يتميز بوجود شاشة كبيرة دوارة تحتها شاشة ثانية أصغر حجما.  

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن الشاشة الصغيرة للهاتف تستطيع العمل بشكل مستقل عن الشاشة الأخرى أثناء مشاهدة فيلم، ويمكن أن تكمّلها لتصبح وحدة تحكّم بالألعاب والوسائط.

وتمّ تجهيز مفصلة الشاشة الدوارة بممتص صدمات، كما طلي الجزء الخلفي من الشاشة الرئيسية بمادة تمنعه من خدش الشاشة الأصغر تحته.

وتأتي شاشة الهاتف الأساسية المتحركة بمقاس 6.8 بوصة، أما الشاشة الداخلية الثابتة التي ستظهر تحت الأولى عند تحريكا فستكون بمقاس 4 بوصات تقريبا وأبعاد "1:1"، والكاميرا الأساسية فيه فستأتي ثلاثية العدسة بدقة 64 ميغابيكسل.

ويدعم الجهاز الجديد شبكات الجيل الخامس ، كما يحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف، ولم تكشف الشركة عن سعر الجهاز، لكن التسريبات تشير إلى أن سعره قد يصل الى 800 دولار.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.