علوم وتكنولوجيا

بشاشة مزدوجة قابلة للتدوير ... ال جي تستعد لاطلاق أحدث هواتفها

15.09.2020 | 19:11

تستعد شركة إل جي الكورية الجنوبية لاطلاق هاتفها الذكي الجديد "وينغ" الشهر القادم والذي يتميز بوجود شاشة كبيرة دوارة تحتها شاشة ثانية أصغر حجما.  

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" فإن الشاشة الصغيرة للهاتف تستطيع العمل بشكل مستقل عن الشاشة الأخرى أثناء مشاهدة فيلم، ويمكن أن تكمّلها لتصبح وحدة تحكّم بالألعاب والوسائط.

وتمّ تجهيز مفصلة الشاشة الدوارة بممتص صدمات، كما طلي الجزء الخلفي من الشاشة الرئيسية بمادة تمنعه من خدش الشاشة الأصغر تحته.

وتأتي شاشة الهاتف الأساسية المتحركة بمقاس 6.8 بوصة، أما الشاشة الداخلية الثابتة التي ستظهر تحت الأولى عند تحريكا فستكون بمقاس 4 بوصات تقريبا وأبعاد "1:1"، والكاميرا الأساسية فيه فستأتي ثلاثية العدسة بدقة 64 ميغابيكسل.

ويدعم الجهاز الجديد شبكات الجيل الخامس ، كما يحتوي على ثلاث كاميرات في الخلف، ولم تكشف الشركة عن سعر الجهاز، لكن التسريبات تشير إلى أن سعره قد يصل الى 800 دولار.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

الخارجية: هولندا آخر من يحق لها الحديث عن حقوق الإنسان لدعمها تنظيمات مسلحة في سورية

قالت وزارة الخارجية يوم السبت إن هولندا هي آخر من يحق له الحديث عن حقوق الإنسان وحماية المدنيين نتيجة قيامها بدعم وتمويل تنظيمات مسلحة في سورية مشيرة إلى أنها تستخدم محكمة العدل الدولية لخدمة أجندات سيدها الأمريكي.

هولندا تعتزم تقديم دعوى قضائية ضد سورية أمام محكمة العدل الدولية بسبب "انتهاكات لحقوق الإنسان"

تعتزم هولندا تقديم دعوى قضائية ضد سوريا أمام محكمة العدل الدولية، بهدف محاسبة الحكومة السورية بسبب ما اسمته "انتهاكاتها لحقوق الإنسان، التي تشمل التعذيب واستخدام الأسلحة الكيميائية".

براد بيت وجينيفر انيستون يجتمعان على الشاشة للمرة الأولى منذ 19 عاما

اجتمع النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون للمرة الأولى على الشاشة منذ 19 عاما خلال لقاء إفتراضي عبر تطبيق "زووم" من أجل قراءة سيناريو الفيلم الكوميدي الرومانسي " Fast Times at Ridgemont Hig" الذي صدر في العام 1982، وسيعاد إنتاجه مرة أخرى.