أخبار الرياضة

نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا يعاقب لاعبه الفرنسي كومان لعدم استخدام سيارة أودي!

كومان

17.04.2020 | 20:25

عاقب نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الالماني في كرة القدم لاعب وسطه الفرنسي كينغسلي كومان لعدم استخدام سيارة آودي، الراعي الرسمي للفريق، خلال تمارينه الاخيرة بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد" المحلية.

ويتعين على لاعبي النادي البافاري الحضور الى التمارين بسيارات آودي، صاحب حصة بنسبة 8,33% في النادي.

لكن كومان (23 عاما) فضل سيارة ماكلارين 570 سبايدر المترفة، فتعرض لعقوبة على غرار زميليه نيكلاس زوله والبرازيلي فيليب كوتينيو وأيضا المدير الرياضي البوسني حسن صالح حميدزيتش الذي دفع غرامة بقيمة 50 ألف يورو في وقت سابق.

قال الدولي الفرنسي لصحيفة "بيلد" الألمانية "أعتذر من النادي ومن آودي لعدم الحضور الى التمارين بسيارة الشركة. يعود السبب الى تحطم المرآة الجانبية في سيارة آودي التابعة لي".

ويتعين على لاعب يوفنتوس الايطالي وباريس سان جرمان الفرنسي السابق ان يقوم بحصة من التوقيعات للمعجبين في مصنع آودي في اينغولشتات.

وكانت الاندية الالمانية عادت الى التمارين في مجموعات صغيرة الاسبوع الماضي، بعد تعليق الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتعقد رابطة الدوري ("دي أف أل") في 23 نيسان الحالي، اجتماعا عبر تقنية الفيديو مع ممثلين للأندية الـ36 في الدرجتين الأولى والثانية، لبحث امكانية معاودة المباريات مطلع الشهر المقبل بعد تعليقها منتصف آذار الماضي.

سيريانيوز

في قواعد إرشادية جديدة.. الصحة العالمية لا تستبعد انتقال كورونا في الصالات الرياضية والمطاعم

كشفت منظمة الصحة العالمية انها لا تستبعد إمكانية انتقال فيروس كورونا من خلال جزئيات الهواء في الأماكن المغلقة كالصالات الرياضية والمطاعم وذلك في قواعد إرشادية جديدة نشرتها الخميس.

رامي مخلوف يتهم الأمن باعتقال اغلب موظفيه و"الضغط" على النساء في شركاته

عاد رجل الاعمال، وابن خال رئيس الجمهورية، رامي مخلوف الى الواجهة من جديد، بعد غياب لنحو شهر، حيث جدد اتهامه للقوى الامنية بتسريح مئات العاملين في مؤسساته ومواصلة اعتقال موظفيه والضغط على النساء من اجل إجبارهم على التنازل لهم.