الأخبار المحلية

أحداث شغب خلال مباراة بين فريقي جبلة والوحدة بالدوري المحلي

28.07.2017 | 16:42

شهدت مباراة كرة القدم, يوم الخميس, بين فريقي جبلة والوحدة في الدوري المحلي، أحداث شغب بين جمهوري الفريقين.

وتحدثت شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل اعلام محلية عن تفاصيل أحداث الشغب خلال المباراة, حيث بدأت جماهير الوحدة ,عند اقتراب نهاية الشوط الأول, تهتف بعبارات أزعجت الجماهير الجبلاوية مثل “شقينا الجبلاوية”، فأتى أحد الأشخاص من جمهور جبلة مرتديا “الزي العسكري”، إلى منصة جماهير الوحدة وبدأ باستفزازهم ببعض الحركات.

وثم قام نفس المشجع بالنزول إلى مكان قريب من جلوس كادر الوحدة حاملا علم نادي جبلة أمام الوحداويين، فقام شخص من مشجعي الوحدة بالنزول إليه والهجوم عليه وطرحه ارضا .

وفي هذه اللحظات, تدخل لاعب الوحدة رجا رافع على “المشجع الجبلاوي” وبدأ يدفعه، وبدون سابق انذار أصبح مشجعي جبلة وبعض الوحداوية في “أرض المعركة” إلى أن تدخلت قوى الأمن الداخلي وفضت الخلاف، وأجلسوا “المشجع الجبلاوي” على المنصة الخاصة بالشخصيات الإعلامية والرياضية، والتي عادة يجلس عليها رئيس الاتحاد العام .

وتطور الامر بعد ذلك إلى ألفاظ شتم بحق الناديين وعراك بالايادي، وعبر زجاجات المياه و “الشحاحيط” المتبادلة , إلى أن تدخل عناصر حفظ النظام و إداريي جبلة والوحدة لتهدئة الجماهير الغاضبة  وحل الخلاف.

وفرض نادي جبلة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نادي الوحدة، ليفقد الأخير آخر آماله في الصراع على الصدارة، في المباراة التي أقيمت في ملعب الفيحاء بدمشق.

سيريانيوز

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.