أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يعود بفوز ثمين من ملعب إلتشي ويحافظ على صدارة الدوري الاسباني

أتلتيكو مدريد

01.05.2021 | 19:36

انتصر أتلتيكو مدريد خارج أرضه على إلتشي اليوم السبت 1-0 في المرحلة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وجاءت عودة أتلتيكو مدريد لسكة الانتصارات بعد أن تعزّزت آماله في الفوز باللقب إثر خسارة برشلونة المدوية من غرناطة الخميس، وصالح جماهيره الغاضبة من خسارته أمام أتلتيك بيلباو 2-1 الأسبوع الفائت.

وأتى هدف أتلتيكو الوحيد بفضل نجم الوسط يورنتي الذي استفاد من تمريرة البلجيكي كاراسكو (23).

وأهدر إلتشي فرصة التعديل مع اللحظات الأخيرة عندما جاءت ركلة الجزاء التي نفذها فيديل في القائم الأيمن للحارس السلوفيني أوبلاك.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط عن برشلونة وريال مدريد (لعبا مباراة أقل)، وهو سيواجه رفاق ميسي في موقعة مرتقبة الأسبوع المقبل.

وتجمّد رصيد إلتشي عند 30 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفاز إيبار على ديبورتيفو ألافيش بثلاثية نظيفة سجلها كيكي (3 و50 و59) ليحافظ على احتمالية البقاء بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الأخير بفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.