الأخبار المحلية

التربية تنفي صدور أي إعلان بتحديد موعد نتائج "البكالوريا"

06.07.2019 | 19:28

نفت وزارة التربية، يوم السبت، الانباء التي تحدثت عن صدور أي اعلان بتحديد موعد نتائج الثانوية العامة "البكالوريا" بفرعيها الادبي والعلمي.

وذكرت التربية، عبر موقعها الرسمي، أن النتائج ستصدر بعد الانتهاء من عمليات التصليح والتدقيق، وسيتم الاعلان عنها من خلال موقعها الرسمي وصفحتها على "فيسبوك" وعلى القنوات الرسمية.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت انباء تفيد بأن الجمعة المقبل 12 الشهر الجاري، هو موعد صدور نتائج الثانوية العامة

وأنهى طلاب الثانوية العامة الفرع العلمي ، في 30 من حزيران الماضي، امتحانات الدورة الأولى لعام 2019 ، فيما أنهى طلاب الفرع الادبي امتحاناتهم، في 27 من حزيران.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين للشهادة الثانوية العامة، بمختلف فروعها، أكثر من 240 ألف تلميذ وتلميذة، موزعين على 2066 مركزًا في مختلف المحافظات.

وحددت التربية موعد امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية العامة بمختلف فروعها بدءا من 28 تموز وتستمر حتى 6 اب للشهادة الثانوية العامة الفرع الأدبي وحتى 7 منه للفرع العلمي والمهنية، بينما تنتهي امتحانات الثانوية الشرعية في 10 من شهر آب.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.