أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يقترب من الصدارة برباعية بشباك هانوفر بالدوري الألماني

بايرن ميونخ

15.12.2018 | 22:54

قلص بايرن ميونيخ حامل اللقب الفارق مع بوروسيا دورتموند المتصدر إلى ست نقاط موقتا بفوزه السهل على مضيفه هانوفر المتواضع 4-صفر، السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ورفع بايرن رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث موقتا، بعد تحقيقه فوزه الثالث تواليا، فيما يلعب غريمه دورتموند مع ضيفه فيردر بريمن.

وبعدما كان متخلفا عنه بفارق نقطتين، تساوى حامل اللقب في السنوات الست الأخيرة مع بوروسيا مونشنغلادباخ الذي تعادل على أرض هوفنهايم سلبا.

وهذا الفوز الثاني عشر تواليا لبايرن على هانوفر في الدوري، فيما أصبح بايرن أول فريق يهزم هانوفر 6 مرات متتالية على أرضه، فتراجع إلى المركز الأخير في الترتيب.

وخاض مهاجم بايرن توماس مولر (29 عاما) مباراته الـ300 في الدوري. ويملك مولر في رصيده 463 مباراة مع بايرن سجل خلالها 183 هدفا ومرر 156 كرة حاسمة. ولم يخسر بايرن في 84 مباراة سجل فيها مولر.

وبعد أربع خسارات متتالية اقتنص أوغسبورغ الرابع عشر نقطة من ضيفه شالكه الثالث عشر 1-1. تقدم أوغسبورغ بهدف النمسوي ميكايل غريغوريتش (13) قبل معادلة دانيال كاليغيوري في الشوط الثاني (52).

وفاجأ شتوتغارت ضيفه هرتا برلين الذي تراجع إلى المركز السابع وهزمه 2-1 بهدفي المخضرم ماريو غوميز (64 و79)، مقابل هدف مكسيميليان ميتلشتادت (38).

وتخلى فورتونا دوسلدورف عن القاع محققا فوزه الثالث هذا الموسم على ضيفه فرايبورغ 2-صفر الثاني عشر بهدفي التركي كان أيهان (55 و79).

سيريانيوز