المنوعات

انتقادات لديانا كرزون بسبب فستان وصف "بالفاضح" خلال مهرجان جرش

01.08.2019 | 22:33

أثار ظهور الفنانة الأردنية ديانا كرزون في حفل غنائي ضمن مهرجان جرش العديد من الانتقادات بسبب ارتدائها فستان وصف بالفاضح ، اذ قارنه البعض باطلالة الممثلة المصرية رانيا يوسف وفستانها الشهير.

وبحسب ماذكرت وسائل اعلام فقد اتهم النائب الأردني صالح العرموطي خلال إحدى جلسات البرلمان ديانا كرزون بأنها "تكسر التقاليد الأردنية" بثوبها الفاضح.

وأضاف العرموطي"ظهرت على المسرح وهي شبه عارية، وهذا منافٍ لتقاليدنا الأردنية".

بدورها اعتبرت كرزون أن هذه الاتهامات مثيرة للضحك، مضيفة " أنها لن ترد على الذين وصفوا فستانها بأنّه يكشف الكثير من تفاصيل جسمها".

وتابعت "أنها كانت قد عرّضت الفستان تحت أشعة الشمس للتأكد من أنه غير شفاف وبالتالي لا يخالف قيم المجتمع الأردني ومهرجان جرش".

وكانت كرزون ارتدت ثوباً "بيج" مطرزاً باللون الفضي يحمل توقيع المصممة بدور الحبيب يرافقه "كاب" مطرّز أيضاً، وتم تبطين الثوب بقماش "بيج" جعل بعض الناظرين إليه يظنون أنه شفاف ويترك المجال لظهور جسدها العاري تحته.

سيرياينوز

RELATED NEWS
    -

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".