المنوعات

انتقادات لديانا كرزون بسبب فستان وصف "بالفاضح" خلال مهرجان جرش

01.08.2019 | 22:33

أثار ظهور الفنانة الأردنية ديانا كرزون في حفل غنائي ضمن مهرجان جرش العديد من الانتقادات بسبب ارتدائها فستان وصف بالفاضح ، اذ قارنه البعض باطلالة الممثلة المصرية رانيا يوسف وفستانها الشهير.

وبحسب ماذكرت وسائل اعلام فقد اتهم النائب الأردني صالح العرموطي خلال إحدى جلسات البرلمان ديانا كرزون بأنها "تكسر التقاليد الأردنية" بثوبها الفاضح.

وأضاف العرموطي"ظهرت على المسرح وهي شبه عارية، وهذا منافٍ لتقاليدنا الأردنية".

بدورها اعتبرت كرزون أن هذه الاتهامات مثيرة للضحك، مضيفة " أنها لن ترد على الذين وصفوا فستانها بأنّه يكشف الكثير من تفاصيل جسمها".

وتابعت "أنها كانت قد عرّضت الفستان تحت أشعة الشمس للتأكد من أنه غير شفاف وبالتالي لا يخالف قيم المجتمع الأردني ومهرجان جرش".

وكانت كرزون ارتدت ثوباً "بيج" مطرزاً باللون الفضي يحمل توقيع المصممة بدور الحبيب يرافقه "كاب" مطرّز أيضاً، وتم تبطين الثوب بقماش "بيج" جعل بعض الناظرين إليه يظنون أنه شفاف ويترك المجال لظهور جسدها العاري تحته.

سيرياينوز

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟