أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم قمته أمام تشلسي وينتزع المركز الثالث بالدوري الانكليزي

مان سيتي

24.11.2019 | 00:43

حسم مانشستر سيتي لقاء القمة على ملعبه الاتحاد أمام ضيفه تشيلسي 2-1 في قمة المرحلة 13 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى سيتي المباراة في الشوط الأول، رغم أن البلوز دخلوا بقوة وسجلوا هدفاً رائعاً بواسطة الفرنسي نغولو كانتي 21، لكن فريق المدرب بيب غوارديولا انتفض وعادل النتيجة بواسطة البلجيكي كيفين دي بروين 29، ثم وقع على هدف التقدم والفوز الجزائري رياض محرز 37.

وانتزع السيتزينس المركز الثالث من البلوز 28 نقطة، مقابل تأخر فريق المدرب لامبارد إلى المركز الرابع 26 نقطة، على جدول ترترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز الذي يتصدره ليفربول بـ37 نقطة ويليه ليستر سيتي 29 نقطة.

ومنح كانتي التقدم لتشيلسي في الدقيقة 21، عندما مرر كوفاسيتش الكرة إلى الفرنسي المتقدم، الذي حوّلها نحو المرمى خادعا الحارس إيديرسون.

وسرعان ما حقق سيتي التعادل في الدقيقة 29، عندما ذهبت الكرة إلى دي بروين، الذي تخلص من جورجينيو بطريقة رائعة، قبل أن يسدد كرة ارتدت من زوما وتوموري، لتخدع الحارس كيبا وتسكن المرمى.

وواصل سيتي ضغطه، ليسجل محرز الهدف الثاني في الدقيقة 37، عندما وصلته الكرة في الناحية اليمنى، ليمر من بين مدافعين، ويصوب كرة زاحفة في الزاوية البعيدة لمرمى السيتي.

ونفذ البديل مونت ركلة حرة، بالكاد ابتعدت عن الزاوية العليا لمرمى سيتي، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قبل أن يلغي الحكم بمساعدة تقنية الفيديو، هدفا لسيتي في الدقيقة 94، بدعوى تسلل صاحبه ستيرلينج، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض (2-1).

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.