الأخبار المحلية

جريمة تهز السويداء.. مقتل شقيقتان بطلقات نارية.. وأصابع الاتهام تتجه للأب

11.01.2022 | 12:17

وقعت جريمة في محافظة السويداء، مساء الاثنين، حيث قتلت شقيقتان بإطلاق النار عليهما، فيما تم توجيه أصابه الاتهام إلى الوالد.

وقال رئيس الطبابة الشرعية في مشفى السويداء الوطني في تصريح لصحيفة "تشرين"، إن الشقيقتين (16 و18 سنة) من قرية صميد بريف السويداء الشمالي، دخلتا العناية المشددة بعد تعرضهما لطلق ناري، توفيت إحداهما أما الأخرى فهي بـ"حالة حرجة جداَ" .

وأشار إلى أن الجهات المختصة بدأت اجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات الجريمة، حيث تشير المعلومات الأولية إلى أن قاتل الفتاتين هو الأب.

بدوره، اكد مصدر طبي في السويداء لشبكة "السويداء 24"، مقتل الفتاتين  وئام ومريام، بعد تعرضهما لطلقات نارية.

وبحسب الشبكة، فإن الضحيتان متزوجتان وتنحدران من قرية صميد في ريف السويداء الغربي، كانتا في زيارة إلى منزل والدهما، والمعلومات الأولية تشير إلى أن والد الفتاتين أطلق النار عليهما لأسباب مجهولة ثم توارى عن الانظار.

 

سيريانيوز


TAG:

المقداد: الوجود التركي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية.. واقتراح بيدرسن مبادرة خطوة بخطوة مرفوض

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الاثنين ان الخطر التركي في الشمال الغربي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية فيما اشار إلى أن نيات بعض المجموعات الانفصالية في الشمال الشرقي "خبيثة".

النقد والتسليف يسمح للمصارف بمنح قروض لتمويل مشاريع صناعية دون التقيد بسقوف الإقراض المحددة

أصدر مجلس النقد والتسليف الاثنين قرارا سمح بموجبه للمصارف العاملة بمنح التسهيلات الائتمانية على شكل "قروض وتمويلات" لتمويل عدد من المشاريع الصناعية إضافة للمشاريع الخاصة بإنتاج الطاقة المتجددة ودون التقيد بسقوف الإقراض المحددة.

بثينة شعبان: لن ننسى ما قدمه سليماني من تضحيات.. وايران هي الدولة الأولى التي ساعدت سورية

قال المستشارة السياسية والاعلامية في رئاسة الجمهورية، بثينة شعبان، اليوم الاثنين، أن بلادها لن تنسى ما قدمه قائد ‏‏"فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، الراحل قاسم سليماني، من تضحيات.‏

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة.