المنوعات

عائلة جورج الراسي تتقدم بشكوى ضد الدولة اللبنانية

28.08.2022 | 16:11

تعتزم عائلة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي تقديم شكوى قانونية أمام القضائين الجزائي والمدني ضد الدولة اللبنانية بسبب مخالفتها أبسط قواعد السلامة العامة على طريق المصنع ما أدى الى مقـتل الراسي بحادث سير نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي في المنطقة.

ونقلت وسائل اعلام لبنانية عن وكيل عائلة المحامي أشرف الموسوي أن العائلة ستتقدم بالشكوى ضد الدولة وأيضاً ضد المتعهدين الذين نفذوا هذه الطريق.

ومن جهة أخرى صدر تقرير الطبيب الشرعي بعد الكشف على الجثة وتبين من معاينتها وجود كسور في القفص الصدري والرأس بسبب قوة الاصطدام بالحاجز الوسطي على الطريق الحدودية بين سوريا ولبنان.

وبحسب المعلومات فإن جورج الراسي "نام" وهو يقود السيارة قادماً عبر الحدود السورية ما أدى إلى اصطدامه بجدار كبير على طريق سريع في المصنع ووفاته على الفور هو والشابة التي كانت برفقته.

ولقي الراسي مصرعه أمس السبت إثر حـادث سير أثناء عودته من سورية إلى لبنان بعد إحيائه حفلاً فنياً في دمشق.

 وأظهرت صور انتشرت على وسائل التواصل سيارة الراسي وقد تعرضت إلى ضرر كبير إثر اصطدامها بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية

 كما توفـي في الحـادث وكيلة أعمال الراسي والتي كانت بداخل السيارة التي يقودها ، قادماً من الحدود السورية وعمل عناصر الدفاع المدني ومركز المصنع على سحبهما من داخل السيارة ونقلهما الى مشفى تعنايل في لبنان.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -