أخبار الرياضة

لايبزيغ يواصل مفاجأته ويسقط فيردر بريمن بثلاثية وينتزع المركز الثاني بالدوري الالماني

لايبزيغ

23.10.2016 | 21:47

تابع لايبزيغ العائد حديثاً إلى دوري الأضواء مفاجآته وانتزع المركز الثاني بفوزه على ضيفه فيردر بريمن 3-1 الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وتقدم لايبزيغ بثنائية للغيني نابي كيتا (42 و74)، وقلص سيرج غنابري الفارق بعد دقيقتين، لكن دافي سيلكه أكد فوزه فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وهو الفوز الثالث على التوالي للايبزيغ والخامس له هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 18 نقطة محافظاً بالتالي على سجله خالياً من الهزائم مع بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة.

واستغل لايبزيغ جيداً تعثر كولن الذي مني بخسارته الأولى هذا الموسم عندما سقط أمام هرتا برلين 1-2، وبوروسيا دورتموند الذي تعادل مع مضيفه اينغلوشتات 3-3، ليقتنص المركز الثاني بفارق نقطتين خلف الفريق البافاري، وهو أفصل مركز يحتله في تاريخه.

في المقابل، مني فيردر بريمن بخسارته الخامسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

وحقق شالكه فوزه الثاني هذا الموسم عندما سحق ضيفه ماينتس بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الدولي الجزائري نبيل بن طالب (23 و61) وماكس ماير (48).

وبعد تعرضه لـ 5 هزائم متتالية، حقق شالكه فوزه الأول على حساب ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 4-0 ثم تعادل مع مضيفه أوغسبورغ 1-1 قبل أن يتغلب على ماينتس .

ورفع شالكه رصيده إلى 7 نقاط وارتقى إلى المركز الرابع عشر، فيما مني ماينتس بخسارته الثالثة هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين فتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز التاسع.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.