الأخبار المحلية

مسؤول نقابي: لا يوجد شارع بحمص الا وفيه "جبل شيخ الجبل".. وهؤلاء يملكون 500 مليار ليرة

20.05.2019 | 15:40

قال رئيس اتحاد عمال حمص نزار العلي انه لا يوجد شارع في حمص الا وفيه "جبل شيخ الجبل" وبلغ عدد هؤلاء الذين يتحكمون في مصير المحافظة 250 شخصا يملكون 500 مليار ليرة.ونقلت صحيفة الوطن المحلية عن العلي، في الدورة  13  للمجلس العام لاتحاد نقابات العمال بحضور الامين المساعد لحزب البعث هلال هلال، ان "هذا المبلغ اكبر من كتلة الرواتب والأجور ي عام 2011".

وطلب العلي ان "تكون الجولات الحكومية منتجة لأنها عبارة عن استعراض فيسبوكي فقط"، مشيرا الى "تردي الخدمات بشكل كبير وحرمان ابناء المحافظة من اغلب احتياجاتهم ومنها المحروقات حيث ان 70 % من ابناء المحافظة لم يستلموا مخصصاتهم من المازوت على الرغم من ارسال اكثر من 30 طلب للمحافظة يوميا".

بدوره، قال رئيس اتحاد العمال في السويداء جمال الحجلي ان "حوالي 20 شخصا من المارقين عن القانون يقومون باعمال اجرامية امام جميع الجهات المعنية في المحافظة حيث دخل احدهم مشفى لا يفصله عن قيادة الشرطة سوى شارع واخر بقي 5 ايام في المشفى الوطني باسم مستعار"، مضيفا ان "المطلوب وضع حد لهذه المجموعات الاجرامية".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وجبل شيخ الجبل هو الشخصية الأساسية في مسلسل الهيبة السوري اللبناني والذي تدور أحداثه حول "زعيم مافيا" حيث لاقى هذا المسلسل نجاحا كبيرا من خلال عدد متابعيه فضلا عن قيام الكثير من الشبان شخصية الفنان "تيم حسن" (جبل) والعبارات التي يرددها.

يشار الى ان حالة من الفلتان الامني تنتشر في العديد من المحافظات السورية حيث انتشرت حالات القتل والخطف والسلب والسرقة فيما يتهم اهالي الجهات الامنية بتقاعسها عن اداء مهامها..

سيريانيوز


TAG:

الامم المتحدة تدعو لإعادة عائلات "داعش" من مخيمات سوريا إلى بلدانهم

دعا الامين العام للامم المتحدة انطونيو غوتيريش الى تسهيل اعادة عائلات تنظيم "داعش"، وخاصة النساء والاطفال، من مخيمات سوريا الى بلدانهم، محذرا من أن مخاطر فيروس "كورونا" تزيد من تدهور الأوضاع في هذه المخيمات.

.اكثر من 11 مليون اصابة بالـ"كورونا" حول العالم.. والهند الثالثة عالمياَ بعدد الإصابات

وصل عدد الاصابات بفيروس "كورونا" حول العالم الى اكثر من 11 مليون شخص، حيث سجلت الهند المرتبة الثالثة، لتحل مكان روسيا كالبلد الثالث عالميا لجهة الإصابات ، بحسب آخر إحصاءات نشرتها جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية.