أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد التعاقد مع المدرب الألماني رالف رانغنيك، كمدير فني مؤقت حتى نهاية الموسم

الألماني رالف رانغنيك،

29.11.2021 | 15:38

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي التعاقد مع المدرب الألماني رالف رانغنيك، كمدير فني مؤقت حتى نهاية الموسم، اليوم الإثنين.

وقال النادي الإنكليزي في بيان رسمي: "بعد هذه الفترة، اتفق الطرفان على استمرار رانغنيك في دور استشاري لعامين آخرين".

وذكر يونايتد في البيان: "سيبقى مايكل كاريك مسؤولاً عن الفريق الأول حتى يتم الانتهاء من إجراءات إصدار تأشيرة عمل رالف.

وأدّى مستوى مانشستر يونايتد المتذبذب هذا الموسم إلى إقالة النرويجي أولي غونار سولشار ليتمّ تعويضه مؤقتاً بمايكل كاريك الذي نجح في قيادة "الشياطين الحمر" إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال الفوز خارج الديار على فياريال الإسباني.

ويحتل يونايتد المركز الثامن في الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، متأخراً بفارق 12 نقطة عن تشلسي المتصدر الذي كان تعادل مع "الشياطين الحمر" الأحد 1-1 في المرحلة الثالثة عشرة.

قال جون مورتو مدير الكرة في النادي الإنكليزي "لقد كان مرشحنا الأوّل لمنصب المدرب الموقت، مما يعكس القيادة التي لا تقدر بثمن والمهارات الفنية التي حققها في حوالي أربعة عقود من الخبرة في الإدارة والتدريب".

من ناحيته، عبّر رانغنيك عن حماسه للانضمام إلى يونايتد، مركزاً على ضرورة اعادة النادي المترنح إلى سكة الانتصارات والنجاحات.

وقال المدرب الألماني "الفريق مليء بالمواهب ويملك توازناً كبيراً بين الشباب والخبرة". 

وأضاف "ستكون كل جهودي للأشهر الستة المقبلة على مساعدة هؤلاء اللاعبين من أجل تحقيق إمكاناتهم على المستوى الفردي، والأهم من ذلك كفريق واحد".

وختم "أبعد من ذلك، أتطلع إلى دعم أهداف النادي على المدى الطويل على أسس دوري المستقبلي كاستشاري". 

سيريانيوز

المقداد: الوجود التركي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية.. واقتراح بيدرسن مبادرة خطوة بخطوة مرفوض

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الاثنين ان الخطر التركي في الشمال الغربي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية فيما اشار إلى أن نيات بعض المجموعات الانفصالية في الشمال الشرقي "خبيثة".

النقد والتسليف يسمح للمصارف بمنح قروض لتمويل مشاريع صناعية دون التقيد بسقوف الإقراض المحددة

أصدر مجلس النقد والتسليف الاثنين قرارا سمح بموجبه للمصارف العاملة بمنح التسهيلات الائتمانية على شكل "قروض وتمويلات" لتمويل عدد من المشاريع الصناعية إضافة للمشاريع الخاصة بإنتاج الطاقة المتجددة ودون التقيد بسقوف الإقراض المحددة.

بثينة شعبان: لن ننسى ما قدمه سليماني من تضحيات.. وايران هي الدولة الأولى التي ساعدت سورية

قال المستشارة السياسية والاعلامية في رئاسة الجمهورية، بثينة شعبان، اليوم الاثنين، أن بلادها لن تنسى ما قدمه قائد ‏‏"فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، الراحل قاسم سليماني، من تضحيات.‏

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة.