أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يسقط بفخ التعادل على ملعبه أمام هرتا برلين في افتتاح الدوري الالماني

هرتا برلين

17.08.2019 | 09:06

سقط بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الالماني في المواسم السبعة الماضية في فخ التعادل على ملعبه "أليانز ارينا" بعدما قلب تأخره امام ضيفه هيرتا برلين 1-2 الى تعادل 2-2 في افتتاح مباريات الدوري .

ويدين بايرن بالتعادل الى مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفين (24 و60 من ركلة جزاء)، فيما سجل للفريق الضيف البلجيكي دودي لوكيباكيو (36) والصربي ماركو غروييتش (38).

ويأتي هذا التعادل في خضم تقارير تشير الى توصل النادي البافاري الى اتفاق مبدئي للتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو من برشلونة الاسباني، والانتقادات التي تطال إدارة النادي بسبب السياسة التعاقدية التي انتهجتها هذا الموسم، حيث لم تنجح في اجراء أي صفقة من شأنها سد فراغ رحيل الجناحين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي آريين روبن، وعودة الكولومبي خاميس رودريغيز الى فريقه ريال مدريد الاسباني بعد نهاية فترة اعارته.

وبالرغم من خيبة التعادل في الإفتتاح، إلا أن بايرن حافظ على سجله خاليا من الخسارة في المباراة الاولى في "البوندسليغا" منذ عام 2012، حيث فاز في اربع وتعادل في مثلها.

وتتابع المباريات السبت، فيلتقي فرايبورغ مع ماينتس، فيردر بريمن مع فورتونا دوسلدورف، باير ليفركوزن مع بادربورن، فولفسبورغ مع كولن، بوروسيا دورتموند مع اوغسبورغ، بوروسيا مونشنغلادباخ - شالكه، في حين تختتم المرحلة بمباراتي اينتراخت فرانكفورت مع هوفنهايم ويونيون برلين مع لايبزيغ.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.