المنوعات

وسط دعوات لمقاطعة الحفل.. مادونا تغني في إسرائيل خلال مسابقة "يوروفيجن"

15.05.2019 | 20:20

تشارك نجمة موسيقى البوب الأمريكية مادونا، السبت المقبل، كضيفة في نهائيات مسابقة "يوروفيجن" الغنائية الأوروبية، التي تقام في إسرائيل، معلقة على سبب قرارها الغناء خلال المسابقة، بالقول بأنها "مناصرة لحقوق الإنسان"، وسط مطالبات بالمقاطعة بسبب اقامة الحفل في تل أبيب.

وعلقت مادونا، على قرارها الغناء في اسرائيل، في بيان، نشرته وكالة "رويترز"، انها "ستدافع دائماَ عن جميع حقوق الإنسان"، ومعارضة لـ"الانتهاكات الحاصلة في العالم"، رافضة التوقف عن الغناء وتقديم الموسيقى لخدمة "أجندة سياسية لأحد ".

وأعربت نجمة البوب الأمريكية عن الأمل في ان ترى "مساراً جديداً نحو السلام".

وافتتحت إسرائيل مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن"، الثلاثاء، على أرض المعارض في مدينة تل ابيب.

ويشارك في المسابقة موسيقيون من أكثر من 40 دولة،  من المتوقع أن تقدم مادونا  أغنيتين في تل أبيب، إحداهما من ألبومها الجديد "مدام إكس" الذي ستطرحه في حزيران.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأثارت المسابقة دعوات بالمقاطعة من نشطاء مناصرين للفلسطينيين، يطالبون الشركات والفنانين والحكومات بالابتعاد عن إسرائيل، بسبب سياسات الاخيرة تجاه الفلسطينيين.

يشار الى ان مادونا سبق لها زيارة إسرائيل عامي 2009 و2012، خلال جولتين عالميتين لها.

سيريانيوز


TAG:

لافروف: عسكريون روس يتواجدون على الارض في ادلب.. ونقاط المراقبة التركية لم توقف الهجمات

 اكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، يوم الثلاثاء، "وجود عسكريين روس "على الأرض" في منطقة إدلب لخفض التصعيد" فيما اشار الى ان نقاط المراقبة التركية في ادلب لم تحول دون شن هجمات من قبل الارهابيين على قاعدة حميميم.