المنوعات

بسبب الكمامة.. نادل يحصل على بقشيش بقيمة 90 ألف دولار

30.06.2020 | 21:56

حصل نادل بمقهى ستاربكس في كاليفورنيا بالولايات المتحدة على بقشيش بقيمة 90 ألف دولار بعدما اعتذر عن خدمة زبونة لعدم ارتداءها الكمامة في اطار القواعد المفروضة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 وقالت شبكة "سي ان ان" الاخبارية الامريكية ان "الزبونة لجأت بعد هذا الموقف الى التشهير بالنادل عبر موقع فيسبوك، اذ كتبت "هذا لينين غوتيريز من ستاربكس، رفض خدمتي لأنني لم أكن أرتدي كمامة. في المرة المقبلة سأتصل بالشرطة، وأحضر إعفاء طبيا".

وفور انتشار المنشور تلقى النادل البالغ من العمر 24 عاما حملة تضامن واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أنشأ أحدهم صفحة لجمع "البقشيش" من أجل العامل على موقع GoFundMe، ليحصل منها على آلاف الدولارات.

من جانبه شكر الشاب المتبرعين، في مقطع فيديو نشر عبر  فيسبوك، قائلا "إنه سيستخدم الأموال لتحقيق حلمه بأن يصبح راقصا، وسيتبرع لبعض المنظمات في سان دييغو".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

البيان الختامي للقمة الثلاثية.. التأكيد على التسوية السياسية بسوريا والتهدئة بادلب وعودة اللاجئين

اكد البيان الختامي للقمة الثلاثية بشان سوريا والتي جمعت كل من رؤساء تركيا وايران وروسيا، على تسوية الازمة السورية واحلال التهدئة بادلب وتسهيل عودة اللاجئين بشكل امن وطوعي ورفض أي "أجندة انفصالية تهدد الأمن القومي" للدول المجاورة لسوريا