المنوعات

بلدية دبي تفرض غرامة مالية على السيارات المتسخة  

03.10.2018 | 22:21

فرضت بلدية دبي بالأمارات غرامة مالية على السيارات المتسخة، داعية  في الوقت ذاته السكان الى تنظيف سياراتهم وعدم تركها مهملة بشكل يضر بالمظهر الحضاري للمدينة.

وأوضحت البلدية في تغريدة عبر الحساب الرسمي على "تويتر" أن "إيقاف مركبتك بشكل مُهمَل لمدة طويلة وهي غير نظيفة، يؤثر على نظافة المدينة ويعرّضك لغرامة مالية قدرها 500 درهم"، أي ما يُقدّر بـ134 دولاراً.

و وبحسب مجلة سيدتي التي اوردت الخبر فان هذا القرار ليس حكراً على إمارة دبي فقط، حيث إن أبوظبي والشارقة تتبعان القانون نفسه، بتغريم أصحاب السيارات غير النظيفة

يشار الى ان بلدية دبي حذرت العام الماضي من القاء "العلكة" على الطرقات وفرضت غرامة مالية قيمتها 500 درهم، كما سبقها لها ان فرضت غرامة مالية على " البصق" في الشارع  تتراوح بين 200 درهم و500 درهم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

أسماء الأسد تستقبل مجموعة من أهالي السويداء أطلقوا مبادرة تتعلق بضحايا هجوم داعش

استقبلت السيدة أسماء الأسد الثلاثاء مجموعة من أهالي محافظة السويداء أطلقوا مبادرة ذاتية سددوا خلالها كل مستحقات القروض التي أخذها بعض المشاركين معهم ببرنامج مشروعي ممن قضوا في هجوم تنظيم داعش على بعض قرى المحافظة في تموز الماضي.

واشنطن تطلق خطة اقتصادية لتحقيق السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين بتكلفة 50 مليار دولار

أطلقت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء في مؤتمر المنامة في البحرين خطة اقتصادية تبلغ تكلفتها 50 مليار دولار لتحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، فيما يرفض الفلسطينيون هذه الخطة.

60 ألف دولار ثمن الغالون من "الدم الأزرق "

يبلغ ثمن الغالون من ”الدم الأزرق“ المستخرج من دماء سمكة ”سلطعون حذوة الحصان“ المهدد بالانقراض 60 ألف دولار بحسب مانقلت وسائل اعلام عن موقع "بلومبيرغ " الأمريكي.

اليسا لميريام فارس : مصر خط أحمر

عبرت الفنانة اللبنانية أليسا عن رأيها بمواطنتها مريام فارس على خلفية الأزمة التي تواجهها الأخيرة بسبب تصريحاتها حول مصر والتي وصفت بالمسيئة.

تعميم من العدل يطالب بإجراءات تضمن "كرامة" المدرسين في حال رفع شكاوي ضدهم

أصدرت وزارة العدل تعميماَ طالبت فيه المحامين وقضاة النيابة العامة بإجراءات في حال تقديم شكاوى وادعاءات شخصية بحق المعلمين، تضمن احترام المدرس، وذلك عقب كثرة "الشكاوي الكيدية" المرفوعة ضدهم والناجمة عن عملهم الوظيفي، والتي كانت تتطلب استدعائهم بطريقة تنال من كرامتهم..