أخبار العالم

طفلة تولد بثلاثة أطراف تتحول إلى إله للعبادة في الهند

01.01.2019 | 23:20

استحوذت مولودة جديدة خلقت بيد ثالثة على اهتمام واسع في منطقة بيلاسبور بولاية تشاتيسجار وسط الهند ، الذين أصبحوا يقدسونها كإله يتبركون به.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، هذه الطفلة تحولت إلى إله يعبده سكان هذه المنطقة الهندية، لأنها ولدت بثلاث أياد، إذ تتوفر يد صغيرة إضافية في الجانب الأيمن من صدرها، والطفلة الصغيرة تتمتع بصحة جيدة.

وأشار موقع صحيفة "ديلي ميل" أن راديكا ساهو أم الطفلة الصغيرة، أخذتها إلى المركز المحلي الصحي من أجل إجراء فحوصات لها. وأضاف الموقع البريطاني أن يد الطفلة الصغيرة الإضافية لا تسبب لها أي أذى.

Baby born with three hands worshipped as a god https://t.co/JDdJuvyCnU pic.twitter.com/BV0YzAiRXQ

— New York Post (@nypost) ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨

ويتم الآن تقديس الطفلة الصغيرة كإله، حيث يُنظر إليها كتجسيد لإله هندوسي، حيث يزور سكان منطقة بيلاسبور الطفلة يومياً من أجل الحصول على البركة منها.

ولاتريد عائلة الطفلة الصغيرة القيام بعملية جراحية لها من أجل إزالة يديها الثالثة لأن الطفلة أصبحت تتمتع بالقداسة في نظر سكان هذه المنطقة الهندية.

واقترح الطبيب سينغ رئيس معهد تشاتيسجار للعلوم الطبية، القيام بعملية جراحية للطفلة بهدف إزالة يديها الثالثة، وأوضح الدكتور الهندي أن القيام بذلك من شأنه أن يسمح للطفلة الصغيرة العيش حياة طبيعة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


 و غالباً ما يُعبد الأطفال الذين يُولدون بأطراف إضافية في الهند، إذ يُنظر إلى ذلك على أنه تناسخ للآلهة الهندوسية، ويتم أحياناً تصوير الآلهة الهندوسية بعدة أذرع للتأكيد على قوتهم الخارقة، وقدرتهم على أداء العديد من المهام دفعة واحدة.

يذكر أنه في السنة الماضية شهدت الهند  ولادة طفل برأسين وثلاث أياد في واقعة أثارت دهشة الأطباء والحيرة، وفق ما ذكر موقع صحيفة "إكسبريس" البريطانية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.