علوم وتكنولوجيا

الكشف عن محادثات سرية قد تفقد "ديل" خلالها قسم البرمجيات

DELL

21.06.2016 | 17:30

كشف تقرير مختص عن أن شركة "ديل" الاميركية، اقتربت من خسارة قسم البرمجيات الخاص بها، لصالح شركة الاستحواذات "شركاء فرانسيسكو" مع الذراع التمويلي الخاص في شركة Elliot Management، ضمن ماوصفه التقرير بـ "المحادثات السرية".
 

وبحسب "رويترز"، فإن شركة الاستحواذات وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية بخصوص الاستحواذ على قسم البرمجيات في شركة "ديل"، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة 2 مليار دولار، وقد يتم التوصل إلى اتفاق بين الشركتين في موعد أقصاه نهاية هذا الأسبوع.
 

وأكد التقرير، أن اموال الصفقة ستساعد "ديل" في التركيز على القطاعات الإنتاجية الأخرى وخاصةً الأجهزة التي تمثل العمود الفقري للشركة.
 

وترغب "ديل" في بيع جميع أصولها من البرمجيات ومن ضمنها Quest Software الذي يساعد في إدارة تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى برنامج تشفير للبريد الإلكتروني SonicWall.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.