أخبار العالم

دون إيراد تفاصيل.. قائد فيلق القدس الإيراني: نفذنا عملية ناجحة بمسيّرتين فوق اسرائيل

29.04.2022 | 21:50

كشف قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني اسماعيل قاآني الجمعة عن عملية ناجحة بمسيّرتين إيرانيتين فوق اسرائيل، دون إيراد تفاصيل عن طبيعة العملية.

وقال قآاني في كلمته خلال مسيرة يوم القدس العالمي بإيران أن "المسيرتين اللتين نفذتا المهمة أدتا لاستنفار عسكري إسرائيلي واسع". 

وأضاف “الكيان الصهيوني برر استنفاره العسكري الواسع عبر إعلانه مناورات مفاجئة”.

وأكد قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني أن "الكيان الصهيوني نحو الزوال ومن الأفضل ان يعود الصهاينة الى أوطانهم الأصلية في آوروبا أو أي مكان آخر أتوا منها قبل فوات الأوان".
سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.