علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تطلق تطبيقاً جديداً للتواصل الاجتماعي عبر الفيديو خاص بالمراهقين

Lifestage

21.08.2016 | 18:33

أطلقت "فيسبوك" تطبيقاً جديداً للتواصل الاجتماعي باسم  Lifestage يعتمد على نشر الفيديو الذي يعبر عن حالة المستخدمين ومشاركته مع الاصدقاء.
 

وبحسب techcrunch، فإن التطبيق الجديد يستهدف شريحة الشباب المراهقين،  حيث يسمح للمستخدمين الذين أعمارهم 21 سنة وأقل للتسجيل فيه، وعند فتحه يطلب منهم التعبير عن حالة الفرح والحزن والإعجاب وعدم الإعجاب وأفضل صديق ورقصتك المفضلة وغيرها بتسجيل مقطع فيديو.
 

وبإمكان مستخدمي التطبيق بعمر الـ21 او أقل، التعبير عن كثير من الأشياء بفيديو يتم نشره على حسابهم الخاص ليشاهده الأصدقاء، بينما الأشخاص الأكبر سناً يمكنهم فقط مشاهدة الملف الشخصي الخاص بهم دون مشاهدة ما ينشره الآخرون.

 

ويتيح التطبيق الجديد من "فيسبوك" آلية حظر وإبلاغ سهلة عن المزعجين، ويقترح على المستخدمين الملفات الشخصية لأصدقائهم من نفس المدرسة أو مدارس مجاورة بعد تسجيلهم اسم مدرستهم على التطبيق الموجه لهذه الشريحة.
 

ويجب أن يكون هناك عدد كافي من المستخدمين في ذات المدرسة أو المدرسة المجاورة، حيث لن يعرض التطبيق الاقتراحات إن كان هناك أقل من 20 شخص من نفس المدرسة مسجلين في التطبيق.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.