الأخبار المحلية

القبض على مجموعة من مهربي المخدرات بحوزتهم مليون حبة "كبتاغون" في حمص

02.02.2019 | 00:44

أعلنت الجهات المختصة يوم الجمعة، أنها ضبطت سيارة محملة بنحو مليون حبة "كبتاغون" مخدرة معدة للتهريب على الطريق الدولي بين حمص ودمشق.

ونقلت "سانا" عن مصدر في الجهات المختصة بحمص ،قوله أنه "من خلال معلومات وتحريات مكثفة حول مجموعة من المهربين والمتاجرين بالمخدرات أوقفت الجهات المختصة اليوم سيارة شاحنة براد وبتفتيشها تبين أنها تحمل مليون حبة كبتاغون مخدرة موضوعة في مخابئ سرية داخلها".

وأضاف المصدر الأمني أنه "تم إلقاء القبض على الأشخاص الذين كانوا في السيارة ليتم تقديمهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاء ما اقترفوه من جرائم تطال صحة المجتمع وأبنائه".

وكانت الجهات المختصة ألقت القبض في كانون الثاني الماضي، على اثنين من تجار ومروجي المخدرات وضبطت بحوزتهما كمية 10 آلاف حبة "كبتاغون" مخدرة في محافظة حمص.

وكانت تجارة الحبوب المخدرة انتشرت بشكل كبير في سوريا خلال السنوات السبع الماضية.

ويشار إلى أن سوريا تعتبر بلداً لعبور الحشيش وتجارة المخدرات إلى دول الجوار وخاصة تركيا ودول الخليج عبر الأردن.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.