أخبار العالم

مقتل 19 شخصا على الاقل في انفجار بالعاصمة المصرية

05.08.2019 | 11:31

لقي 19 شخصا على الاقل مصرعهم واصيب 30 اخرين بجروح في انفجار وقع خارج المعهد القومي للاورام وسط العاصمة المصرية القاهرة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة المصرية خالد مجاهد في بيان له الاثنين ان "حادث معهد الاورام اسفر عن مقتل 19 شخصا واصابة 30 اخرين"، مضيفا ان "هناك ثلاث إلى أربع حالات حرجة موجودين بالرعاية المركزة بمستشفى معهد ناصر، وتنوعت باقي الإصابات ما بين كسور بسيطة إلى متوسطة، بالإضافة إلى وجود حالات حروق بدرجات مختلفة، وجروح قطعية في أماكن متفرقة بالجسم".

وكان مصدر امني مصري قال انه أثناء سير إحدى السيارات الملاكي المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، اصطدمت بالمواجهة بثلاث سيارات، الأمر الذي أدى لانفجار نتيجة الاصطدام، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

وكان المكتب الإعلامي لجامعة القاهرة أشار في بيان إلى أن الحادث وقع ناحية المبنى الإداري للمعهد التابع لها بعيدا عن غرف المرضى.

سيريانيوز


TAG:

تصعيد في ادلب.. قصف ومواجهات عنيفة.. والمعارضة المسلحة تدفع بتعزيزات جديدة

تواصلت، يوم الاحد، عمليات القصف على مناطق بريف ادلب، مع تصاعد المواجهات بين فصائل المعارضة المسلحة والجيش النظامي على محاور ، فيما دفع "الجيش الوطني" بتعزيزات عسكرية الى المحافظة لصد هجوم النظامي على المنطقة .

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".