الأخبار المحلية

العثور على جثة شاب مشنوقاَ بدرعا وانتحار فتى في حمص

03.09.2020 | 21:16

عثر على جثة شاب مشنوقاَ بالقرب من منزله في مدينة درعا، فيما اقدم فتى مراهق على الانتحار عبر شنق نفسه في مدينة حمص.

وذكرت شبكات محلية ومصادر اعلامية ان الشاب حسين فادي الدبحان البالغ من العمر 20 عاماَ، وجد مشنوقاَ على شجرة زيتون في بقطعة أرض زراعية قريبة من مكان سكنه في حي القصور.

وبحسب المصادر، فان  المعطيات تشير إلى ان الحالة هي انتحار وليست جريمة قتل، حيث لا توجد أي اثار تظهر تعرض الشاب للضرب أو علامات تدل على المقاومة.

 وتحدثت مصادر اخرى ان الشاب عائلته متوفية ويعيش وحيداَ في منزل إيواء على العظم.

وبدأت الجهات المختصة اجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة ملابسات الحادثة،  ومن خلال التحقيقات مع بعض أصدقائه تبين ان الضحية كان يعيش " حالة من عدم الاستقرار"، خلال الأيام الماضية.

وفي حادثة أخرى، أفادت شبكات ووسائل اعلام ان مراهقاَ بعمر 15 عاماَ أقدم على الانتحار في منزل ذويه قيد الانشاء بحي باب الدريب في حمص.

وفي تفاصيل الحادثة، فان الاب كان يعمل مع ابنه على إصلاح منزلها المتضرر في حي باب الدريب، ثم تركه لوحده في المنزل لشراء بعض الحاجيات، وعندما عاد وجد ابنه مشنوقاَ.

وعثر بالقرب من الضحية رسالة كتب فيها "أنا آسف يا أبي بس ما عاد اتحمل وهالشي بريحني وبريحكم مني وبريح أمي".

وتحدث بعض المصادر ان اقدام المراهق على شنق نفسه، سببه وجود خلافات مع عائلته، لكن التحقيقات ماتزال مستمرة لمعرفة ملابسات الحادثة.

وشهدت عدة مناطق بسوريا حالات انتحار لشبان وأطفال، آخرها حادثة انتحار فتاة قاصر في حلب، و التي حدثت في تموز الماضي، نتيجة تأثرها بلعبة على الانترنت.

سيريانيوز

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.