المنوعات

حظر فيلم لجينيفر لوبيز في ماليزيا بسبب كثرة المشاهد الاباحية

21.09.2019 | 21:19

قررت السلطات الماليزية حظر عرض فيلم "هاسلرز"، الذي تؤدي دور البطولة فيه نجمة هوليود جنيفر لوبيز، بسبب "كثرة المشاهد الإباحية فيه".

وذكرت "بي بي سي" وفقا لسلطات الرقابة أنه تقرر حظر الفيلم كونه "غير ملائم للعرض" ، بسبب أن الفيلم الذي يتناول حياة فتيات التعري، حافل بمشاهد إباحية ورقصات مثيرة جنسيا والمخدرات.  

كما أكدت الشركة الموزعة للفيلم في ماليزيا على مواقع التواصل الاجتماعي حظر عرضه.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الفتيات واستهدافهن لرجال أثرياء وسلب أموالهم ، وهو مستوحى من قصة حقيقية كانت نشرت في مقال في مجلة أمريكية عام 2015.   

وقد لاقى الفيلم الذي يشارك فيه كل من كونستانس وو وجوليا ستايلز رواجا كبيرا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لكن سلطات الرقابة في روسيا حذفت بعض المشاهد منه، ومنع عرضه في مصر.

يذكر أن هيئة التصنيفات الفنية البريطانية منحت الفيلم تصنيف " فوق سن 15"، بسبب مشاهد العري والإشارات الجنسية واللغة واستخدام المخدرات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.