علوم وتكنولوجيا

اختبار اداء Nokia D1C ينفي احتمال كونه هاتف ذكي

14.10.2016 | 15:03

أكدت نتائج اختبار أداء Nokia D1C على مؤشر GFXBench، أنه ليس هاتفاً ذكياُ، بل حاسب لوحي يعمل بنظام تشغيل "آندرويد نوغا 7.0".

 

وبحسب صفحة مؤشر GFXBench، فإن Nokia D1C قادم بمواصفات تقنية متوسطة، ومزود بشاشة مقاس 13.8 بوصة دقة وضوحها 1920 × 1080 بكسل، ومعالج كوالكوم ثماني النواة بسرعة 1.4 غيغاهرتز مع معالج رسوميات أدرينو 505.

 

ويعمل اللوحي القادم مع ذاكرة عشوائية سعة 3 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية قد تبدأ من 16 غيغابايت حيث تظهر 9 غيغابايت متاحة للاستخدام فقط وفقاً لبيانات المؤشر، وقد تكون 7 غيغا الأخرى مستخدمه في النظام.

 

وسيزود اللوحي بكاميرا خلفية دقة 15 ميغابكسل يمكنها تسجيل فيديو بدقة Full HD، والكاميرا الأمامية بدقة 7 ميغابكسل لالتقاط صور السلفي.

 

ولم تعلن "نوكيا" حتى اليوم على لوحي  D1C  رسمياً، لكن من المتوقع أن يتم الكشف عنه قريباً.

وكانت عدة شائعات تحدثت عن إطلاق "نوكيا" لجهاز جديد باسم Nokia D1C قبل نهاية هذا العام، بينما ظهرت تفاصيل سابقاً على مؤشر Geekbench عدّة مرات تقول إن الجهاز عبارة عن هاتف ذكي،  إلا ان مؤشرGFXBench  يؤكد أنه حاسب لوحي.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.