المنوعات

فنانة سورية تتهم زملائها بالوسط الفني بـ "التكبر"

03.07.2022 | 21:41

انتقدت الفنانة السورية ​ميرنا شلفون بعض زملائها في الوسط الفني بسبب تجاهلهم الرد عليها بشكل لبق عبر خاصية الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي مبدية استيائها من ذلك وواصفة إياهم بالمتكبرين ويعيشون جنون الشهرة.

وكتبت شلفون منشوراً عبر خاصية الستوري عبر حسابها على فيسبوك استنكرت فيها تفاعل بعض زملائها مع تعليقاتها على مشاركتهم عبر الستوري على الإعجاب وكأنها واحدة من معجبيهم.

وكتبت شلفون: "أكتر شغلة بتضحكني ببعض الزملاء انه بنزلو صورة عالستوري، فمثلا بفوت بعلق كلمتين حلوين فقال مابردوا بحطوا لايك القلب بس، أول مرة مرقتا تاني مرة وتالت مرة بس بعدين انتبهت هالشكيلات بتكون مفكرتني الفانزات تبعهن مثلاً وحياة الله جايتني الضحكة".

وأضافت: "فجأة قرروا يعملوا بريستيج على رفقاتن لابدكن تروقوا لأنه مافي أسهل عندي من الرفسة يا نجم، عنجد مسخرة يا عيب الشوم اللي حاسس حاله منجم كتير ورح ينفجر يشيلني من عندو ما بحب النجوم أنا"، خاتمة المنشور بهاشتاغ "جنون العظمة".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بعد نفي دمشق اختطافه..واشنطن: لدى النظام فرصة لإعادة الصحفي الأمريكي المحتجز إلى بلاده

كشفت وزارة الخارجية الأمريكية عن اجراء مباحثات مباشرة مع النظام السوري من اجل الإفراج عن الصحفي الأمريكي المحتجز بدمشق قبل 10 سنوات، وذلك بعد نفي السلطات السورية احتجازها أي مواطن أمريكي دخل أراضيها.