المنوعات

بالصور.. "الهوت شورت" يخضع هيفاء وهبي للمساءلة في مصر! 

04.11.2017 | 21:44

 فوجئت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بدعوى قضائية رُفعت ضدها سببها "الهوت شورت"! الذي كانت ترتديه خلال إحياء حفلها الأخير في مصر.

وذكرت وسائل إعلامية, أن الفنانة هيفاء وهبي أحيت حفلاً غنائياً بالجامعة الأمريكية في القاهرة، يوم الأربعاء الماضي، لتفاجأ بعدها بأنها مطلوبة للتحقيق أمام نقابة الموسيقيين المصرية بسبب "الشورت" الذي كانت ترتديه في الحفل.

وأعلنت الفنانة اللبنانية الخبر بنفسها، حيث غردت عبر حسابها على "تويتر" قائلة "فوجئت منذ قليل أنه تقدمت إحدى الصحفيات بشكوى في حقي لدى نقابة الموسيقيين اعتراضا على الشورت الذي ظهرت به على مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة".

وتابعت "فهل أصبح الأمر مقصودا بعد كل ظهور ناجح لي في مصر، أم أن هذا الشكل الحضاري مستغرب لدى البعض؟".. واختتمت كلامها بالقول .. "المهم أني مطالبة للتحقيق معي أو من ينوب عني في هذه الواقعة".

#Haifawehbe pic.twitter.com/xlMvZsUFBy

— Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) ١ نوفمبر، ٢٠١٧

من جانبه، أكد الموسيقار حمادة أبو اليزيد، وكيل نقابة الموسيقيين، أنه لم تصدر أية قرارات بوقف هيفاء وهبي أو إحالتها للتحقيق، موضحا أن كل ما في الأمر أن النقابة استدعت مدير أعمالها لتنبيهه فيما يتعلق بالملابس التي تطل بها هيفا خلال حفلاتها في مصر.

وكان طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي بنقابة المهن الموسيقية المصرية قد قال أن موضوع هيفاء وارتدائها "الهوت شورت" على المسرح، لم تتم مناقشته في النقابة من الأساس.

وأضاف المتحدث الإعلامي "نحن لسنا في مدرسة، فليس هناك ما يسمى بملابس معينة، ولكن من حق الفنانات أن يرتدين أي ملابس، طالما أنها لم تخرج عن الإطار العام، بالإضافة إلى أن هيفاء وهبي لبنانية، وتقدم حفلة في مصر كل فترة طويلة، وليس كل يوم".

ويشار إلى أن هيفاء وهبي سبق وتعرضت للكثير من الشائعات كان آخرها شائعة منع دخولها إلى مصر عقب صدور قرار من غرفة صناعة السينما المصرية ينص على منعها من التمثيل في مصر بسبب خلافات بينها وبين المنتج محمد السبكي .

كما ألزم القرار تغريم هيفاء وهبي بردّ مبلغ 40 ألف دولار لشركة السبكي للإنتاج السينمائي، وهو المبلغ الذي تقاضته الفنانة اللبنانية من الشركة عن دورها في فيلم "ثانية واحدة", و العقوبات لم تتوقف على هذا فحسب إذ تمّ إلزام هيفاء وهبي بتسديد مبلغ مليون وسبعين ألف جنيه مصري، وهي قيمة تكاليف يومين من التصوير في فيلم " ثانية واحدة ".

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.