المنوعات

الحكم بسجن مدير أعمال هيفاء وهبي 5 سنوات بتهمة النصب عليها

22.02.2021 | 23:38

قضت محكمة مصرية بحبس مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي المصري محمد وزيري لمدة 5 سنوات بتهمة التبديد والنصب عليها في مبلغ 63 مليون جنيه.

وذكرت صحيفة "اليوم السابع" المصرية أن محامي الفنانة اللبنانية أكد عزمه رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير ضد وزيري بسبب الإضرار بسمعة الفنانة الكبيرة، بعد رفض المحكمة دعوى إثبات زواج محمد وزيري من هيفاء وهبي.

وكانت وهبي أعلنت في تموز الماضي انتصارها على الملحن محمد وزيري في الدعوى المرفوعة من قبله لاثبات زواجه منها بعدما رفضت محكمة الأسرة في مصر الدعوى.

يذكر أن هيفاء وهبي تقدمت بدعوى قضائية ضد وزيري، تتهمه فيها بسرقة 63 مليون جنيه ( 4 مليون دولار ) من ممتلكاتها دون وجه حق، بعد أن قامت باجراء توكيل عام له يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

ورد وزيري على اتهامات وهبي له بابراز وثيقة رسمية تثبت على حد زعمه زواجه من الفنانة اللبنانية منذ عام 2017.

وعمل وزيري مديرا لأعمال هيفاء وهبي على مدار سنوات طويلة ، كما شارك منذ عامين في مسلسلها "لعنة كارما"، فضلا عن انتاج أحدث أفلامها "أشباح أوروبا".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.